الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

ترقبوا أسبوع دبي للساعات 2016

عين دبي – معارض

تستضيف إمارة دبي أسبوع دبي للساعات 2016 في دورته الثانية، الذي يعتبر الحدث  الأول من نوعه المتخصص في مجال الساعات.

وسيستقطب المعرض المتخصصين في هذا القطاع وكبار الشخصيات والرواد في مجال صناعة الساعات وخبراء من مختلف أنحاء العالم لعرض أحدث منتجاتهم ومناقشة أحدث التطوّرات في صناعة الساعات.

وسيقام الحدث في كل من دبي مول ومركز دبي التجاري العالمي، وتنظمه إدارة أحمد صديقي وأولاده بالتعاون مع مؤسّسة صناعة الساعات الفخمة والراقية “إف إتش إتش” السويسريّة و”طيران الإمارات” و”دار كريستيز للمزادات” و”دبي مول” و”جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيشمل المعرض مزاد علني لبيع ساعات فريدة من نوعها، ودورات لصقل المهارات ينظمها خبراء دوليون في مجال صناعة الساعات، ومبادرة تدريبية تثقيفية، وسلسلة من الجلسات النقاشية بمشاركة خبراء معروفين، ومعرضاً لمجموعة منتقاة من الساعات الفخمة.

يقع مركز دبي التجاري العالمي على بُعد 15 دقيقة من مطار دبي الدولي، وعلى بُعد 45 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي (مطار دبي ورلد سنترال)، ويعتبر أهم وجهات إقامة المؤتمرات الرائدة على مستوى العالم ويستضيف طوال السنة مختلف أنواع الفعاليات مثل الحفلات الموسيقية والمسرحيات العالمية والفعالية الرياضية في كرة القدم، وكرة السلة، والركض، والرجبي، والكرة الطائرة، والتنس، والكريكيت في ساحات فسيحة.
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى