الفعاليات

عروض ذا لافتر فاكتوري في نوفمبر

عين دبي – كوميديا       

تنظم ذا لافتر فاكتوري عروض كوميدية شهرية في أماكن مختلفة بإمارة دبي لـــ مجموعة من أفضل الكوميديين في جميع أنحاء العالم، وستستضيف في شهر نوفمبر ثلاث كوميديين وهم “ mick ferry ” و”dave fulton” و”alistair barrie”.

يعتبر الكوميدي مايك فيري أحد أشهر الكوميديين على حلبة الكوميديا البريطانية والدولية، حيث قدم عروضه في لندن ومانشستر والكثير من أماكن الكوميديا على الصعيد الوطني. وتجدر الإشارة الى أن مايك دخل عالم الكوميديا منذ سنة 2009  .

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي ينظم عرض هوليوود دريمز الجديد إحتفالاً بعيد الفطر 2024

أما ديف فولتون dave fulton فهو كوميدي ظهر عندما كانت الكوميدية شعبية ومربحة وقرر البقاء في الماضي، حيث يقدم عروضه في مختلف أنحاء العالم وهو حاليا يقيم جولة عالمية للترويج لأحدث عروضه.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أليستير باري alistair barrie هو كوميدي وممثل وكاتب محبوب جداً ومطلوب على حلبة الكوميديا الدولية وقد قدم عروضه في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأيرلندا، وكذلك أبعد من ذلك في الولايات المتحدة، أستراليا، سويسرا، هولندا، جنوب أفريقيا، استونيا، مومباي، وجزر القنال، انتيب، قبرص، كريت، لوكسمبورغ، قطر، بلجيكا، براغ، دبي، الدوحة، البحرين، أبو ظبي، النرويج، هونغ كونغ، ماكاو، مالطا، سنغافورة، اندونيسيا، كوالالمبور، مصر، أفغانستان، المجر، الأردن، أثينا وميانمار .

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس دبي يوفر تجربة إقامة منقطعة النظير خلال عيد الفطر 2024

التاريخ:

الجمعة 11 نوفمبر فندق موفنبيك جميرا بيتش ريزيدنس
الأربعاء 16 نوفمبر- “McGettigans”، فندق بوننجتون، أبراج بحيرة الجميرا
الخميس 17 نوفمبر- جراند ميلينيوم تيكوم دبي

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى