المطاعم والمقاهي

مطعم بييرشيك يطلق قائمة بخيارات منوعة

عين دبي – مطاعم

أطلق مطعم بييرشيك قائمة طعام جديدة تضم أشهى المأكولات البحرية في دبي، وتشمل حلوى لؤلؤة بييرشيك إلى جانب عدد من الخيارات الشهية والمفضلة بين محبي المأكولات الفاخرة.

وتتضمن القائمة طبق غلاسير 51، وهو طبق سمك سيباس التشيلي، المطهو بدرجة حرارة 52، والذي يمنح تجربة فريدة لرواد المطعم بطعمه الرائع والمميز.

ويأتي هذا النوع من السمك من قارة أمريكا الجنوبية، فيما تتوفر كميات أقل منه في المحيطين الأطلسي والهادئ. أما السمك الذي يستخدمه مطعم بييرشيك فيأتي من جنوب أستراليا، ويقدم في بطاطا حلوة مشوية مع كريم الكافيار، والبروكوليني، فوق سرير من القش المشتعل والذي يمنح الطبق مذاقًا فريدًا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed-7

كما ضمت قائمة المأكولات الجديدة التي يقدمها المطعم طبقًا غير بحري، وهو لحم واغيو المشوي. ويقدم الطبق مع كروكيت لحم العجل وهريس الفطر مع رشة من زيت البقدونس. كما يقدم إلى جانبه كريم الفجل مع الواسابي الياباني المبروش، والذي يمنح الطبق نكهة حارة بأسلوب فريد.

يحدث الآن  مطعم إنيغما الفارسي يقدم عشاء فاخر إحتفالاً بعيد النوروز 2024

ولمحبي الحلويات، أعد الشيف باول طبق بسكويت سيتروس بريتون. وهو نوع من الحلويات المحشوة بنكهات مختلفة. ويغطى بسكويت الزبدة ومسحوق اللوز والسابليه بأنواع من الليمون مع الشوكولا البيضاء والغاناش. يضاف إليه الميرانغ الإيطالي المحضر في المطعم مع كيك الليمون الاسفنجي وجيليه الليمون.

يتميز المطعم بإطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي، ويعد وجهة المأكولات البحرية الأكثر طلبًا لما يوفره من تجربة مذهلة وفريدة لمرتاديه. كما يمنح المطعم ضيوفه فرصة الاستمتاع بمنظر المياه الزرقاء المحيطة في أجواء مذهلة على مدار اليوم مع وجبة طعام مكونة من ثلاث أصناف بسعر يبدأ من 199 درهم من السبت إلى الخميس. أما عشاء غروب بييرشيك، والذي يعد الخيار الأفضل، ويتضمن وجبة من ثلاث أصناف فيقدم مقابل 350 درهم.

يحدث الآن  مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي يطلق قائمة طعام إبداع الشيف فيديريكو ماراس

unnamed-8

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى