الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

دبي تستضيف المعرض الترفيهي الشامل 2016

عين دبي – معارض

تستضيف إمارة دبي طوال السنة الكثير من المهرجانات والمعارض والفعاليات الرياضية والمسرحيات، وفي شهر نوفمبر القادم ستستقطب الإمارة المعرض الترفيهي الشامل 2016 the big entertainment show والذي سيقام على مدار يومان في مركز دبي التجاري العالمي.

يعتبر المعرض أكبر مهرجان للمحتوى الترفيهي في المنطقة، ويقدم منصة تواصل رائعة لرواد هذه الصناعة لاستكشاف فرص العمل في مجالات التلفزيون والأفلام وألعاب الفيديو والترفيه التفاعلي والرسوم المتحركة والهاتف المتحرك والفنون الإبداعية والتصميم والمحتوى الرقمي والألعاب والموسيقى وترخيص العلامات التجارية وينظم المعرض أربعة فعاليات أُخرى تحته والتي بدورها تستهدف أسواقاً ترفيهية مختلفة بفعاليات متنوعة.
يقع مركز دبي التجاري العالمي على بُعد 15 دقيقة من مطار دبي الدولي، وعلى بُعد 45 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي (مطار دبي ورلد سنترال)، ويعتبر أهم وجهات إقامة المؤتمرات الرائدة على مستوى العالم.

يستضيف المركز طوال السنة مختلف أنواع الفعاليات مثل الحفلات الموسيقية والمسرحيات العالمية والفعالية الرياضية في كرة القدم، وكرة السلة، والركض، والرجبي، والكرة الطائرة، والتنس، والكريكيت في ساحات فسيحة.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى