سياحة خارجيةمميز

أفضل المناطق السياحية التي تجب زيارتها لعام 2017‎

عين دبي – وجهات خارجية 

صنف طريق سكيليج رينج، الواقع في الطرف الجنوبي الغربي من الطريق الأطلسي البري، كأحد أهم المناطق الجديرة بالزيارة في العالم في العام 2017 من طرف  دليل لونلي بلانيت.

يعدّ ’سكيليج رينج‘ طريقاً ساحلياً يتصل بالطريق الشهير ’رينج أوف كيري‘ على الطريق الأطلسي البري وتم إدارجه في دليل ’لونلي بلانيت‘ كأحد أهم المناطق الجديرة بالزيارة لعام 2017 بوصفها “الطريق الساحلية البرية الأكثر سحراً في ايرلندا”.

وهذا وقد تم اختيار ’سكيليج مايكل‘، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو والتي توصف بأنها “كتلة صخرية ضخمة نائية تلطمها أمواج المحيط الأطلسي، لتبرز فوق مياهه كمثلث عملاق”، لتكون في قائمة مواقع تصوير فيلم “حرب النجوم” الجديد. كما يصفها الدليل بالقول “مع ظهورها في نهاية فيلم حرب النجوم، ستلعب ’سكيليج مايكل‘ دوراً أكثر أهمية في إصدار هذا العام وتستعد الشركات المحلية للارتفاع المتوقع في عدد زوار المنطقة”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما تندرج في الدليل لهذا العام الجزيرة الشقيقة لـ ’سكيليج مايكل‘ والتي تعرف باسم ’سمول سكيليج‘ وتقارن بها بوصفها “موقع متساوٍ في الوعورة يحتضن مستعمرة تضم 50 ألفاً من طيور الجانيت”. وتقع الجزيرتان على الطريق الأطلسية البرية التي غالباً ما يشار إليها كأطول طريق جولات ساحلية في العالم بطول 2,500 كم من الساحل الوعر على طول غرب ايرلندا.

يحدث الآن  ريكسوس بريميوم العلمين يوفر تجربة إقامة تجمع بين الراحة والفخامة والترف

و في ما يلي أفضل 10 مناطق في قائمة ’لونلي بلانيت‘ للوجهات السياحية في العام 2017:

  1. تشوكيكيرو، البيرو
  2. تاراناكي، نيوزيلندا
  3. جزر الآزور، البرتغال
  4. شمال ويلز، المملكة المتحدة
  5. جنوب أستراليا
  6. آيسن، تشيلي
  7. جزر تواموتو، بولينيزيا الفرنسية
  8. كوستال جورجيا، الولايات المتحدة الأمريكية
  9. بيراك، ماليزيا
  10. سكيليج رينج، ايرلندا
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى