المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

مطعم كوف بيتش في دبي

عين دبي – مطاعم

يعتبر مطعم كوف بيتش cove beach من أفضل المطاعم الشاطئية في دبي، حيث يقع في فندق جميرا بيتش ليقدم تجربة طعام مميّزة ترضي جميع الأذواق في أجواء مريحة وهادئة وإطلالة رائعة على الخليج العربي وبرج العرب.

يشتهر المطعم بتقديمه أصناف الريفيرا المتوسطية الأصيلة ولمسة عصرية ممزوجة بالمذاقات التقليدية والمأكولات الزاخرة بالعراقة والنكهات الفواحة التي تشتهر بها فرنسا، إضافة الى أصناف من المأكولات البحرية المشوية، والباستا وتشكيلة من الأطباق النباتية المحضرة بكل خبرة وتمرس.

يحدث الآن  مطعم شيشكا يوفر بوفيه إفطار لا يفوت لرمضان المبارك 2024

27a7933e4705edfbfac872440a2b34cf_1461346688

ويقدم المطعم للضيوف فرصة الاسترخاء في الداخل، أو على التراس في الهواء الطلق والتمتع بمشاهد خلابة للخليج العربي وبرج العرب والامتداد الطبيعي للرمال البيضاء الناعمة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

jumeirah-beach-hotel-cove-beach-bar-view-hero

يعتبر فندق جميرا بيتش ذو الخمس نجوم بتصميمه المذهل الذي يحاكي شكل الموجة أحد أبرز مباني دبي والأسهل تمييزا ويضم 598 غرفة وجناح مطلة جميعها علي الخليج العربي وأكثر من 16 مطعم ومقهى، بالأضافة الي 6 مسابح تتضمن مسبح خاص للأطفال و شاطيء خاص.

يحدث الآن  مطعم زعفران يوفر بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان 2024

jumeirah-beach-hotel-cove-beach-restaurant-burj-view-hero

كما يضم الفندق ملاعب التنس و 3 صالات اسكواش و يمكنك الدخول المجاني غير المحدود الي الحديقة المائية الأروع وايلد وادي عبر مدخل خاص، و منتجع تاليس سبا بكل ما يتضمنة من ساونا و غرف بخار و جاكوزي، و نادي تاليس فيتنس، و نادي سندباد للأطفال.

jumeirah-beach-hotel-cove-beach-restaurant-hotel-view-hero

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى