الافضل في المدينةمميز

كل ما يجب عليكم معرفته حول مجمع رمرام السكني

عين دبي – حول المدينة 

يقع مجمع رمرام السكني على تقاطع امتداد شارع حصة مع شارع الإمارات (دبي العابر سابقا)، وتعتبر الوجهة المثالية للحريصين على الإقامة في مجمع سكني متكامل يعزز أنماط الحياة الراقية من حيث التصميم، المساحة الداخلية والخدمات.

أنشئ المجمع من قبل مجموعة دبي للعقارات القابضة، ويضم 200 يناية سكنية يتوفر بها العديد من المرافق والخدمات، مثل حمامات السباحة وملاعب كرة السلة والتنس، بالإضافة إلى المساحات الخضراء وممرات خاصة للممشى.

كما ويحتوي المجمع على سوبرماركت كبير وصيدلية ومقهى وصالون للشعر وغيرها من الخدمات ، ويعتبر المجمع الخيار الأمثل لذوي الدخل المتوسط، حيث أنه يضم العديد من الاستديوهات والشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة، بالإضافة إلى شقق من ثلاث غرف نوم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

237153528

ويشهد المجمع إقبالا كبيرا من العائلات لأسعار الإيجار المناسبة في المجمع ، فالشقق المكونة من غرفة نوم واحدة تتراوح أسعار إيجارها ما بين 40.000 إلى 50.000 درهم في السنة.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

image

يذكر أن رمرام يحتل موقعاً متميزاً في دبي لاند ويسهل الوصول إليه عبر شبكة الطرق الرئيسية بما فيها شارع الإمارات (دبي العابر) وشارع حصة، وشارع القدرة.

ويضم المجمع أرقى مستويات الحياة التي تتجسد في المساحات الخضراء والحدائق الجميلة وممرات لهواة رياضة المشي ومساحات لألعاب الأطفال وملاعب كرة المضرب وكرة السلة، ومناطق الشواء وغيرها من المرافق الترفيهية.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مطاعم-مجمع-رمرام-السكني/ (2)
  • https://www 3indubai com/كل-ما-يجب-عليكم-معرفته-حول-مجمع-رمرام-ال/ (1)
  • ما معني رمرام ؟ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى