المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم أوروبية

مطعم كاسا دي تاباس تجربة إسبانية لا مثيل لها

عين دبي – مطاعم 

إن كنت من الباحثين عن المكان الجميل، والطعم اللذيذ، والإطلالة الرائعة، فلابد أنك تبحث عن مطعم كاسا دي تاباس Casa De Tapas الذي استطاع جمع كل هذه الأمور في آن واحد. 

وقد كان لفريق موقع عين دبي فرصة لزيارة هذا المطعم الرائع بكل ما في الكلمة من معنى، لننقل لكم تجربتنا بشفافية مطلقة عن هذا المكان.

يعد مطعم كاسا دي تاباس سهل الوصول، ذلك نتجيةً لموقعه المميز في الطابق الثاني من مجمع المطاعم والمقاهي في قلب نادي خور دبي لليخوت، فإن كنت من سكان الإمارة فلن تجد حاجة لاستخدام الــ جي بي آس، إما وإن كنت زئراً لدبي، فاعلم أن المطعم يقع بالقرب من فندق حياة بارك خور دبي، وعلى مقربة من سيتي سنتر ديرة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فــ بعد صف السيارة في مواقف السيارات المتوفرة هناك بكثرة، اتجه إلى المطعم مستخدما المصعد أو الدرج، حيث استقبلتنا مضيفة المطعم بالترحيب في مدخله المبهج، ولا تنسى أن تلتقط صورة مع مجسم الثور الضخم هناك، ومن ثم ارشدتنا المضيفة إلى طاولتنا المحجوزة، وانتبه عند حجز الطاولة باختيار المناسب لك وفقا للمنطقة المخصصة وغير المخصصة للتدخين.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

whatsapp-image-2016-10-19-at-10-01-17-pm

لقد اخترنا طاولة في المنطقة المخصصة للمدخنين، التي تميزت بإطلالتها على معالم دبي السياحية من خور دبي، وبرج خليفة، وأبراج شارع الشيخ زايد وبرج دي ون وبرج برجمان من جهة، ومشاهدة الفرقة الإسبانية التي تتناغم على موسيقها الراقصة الإسبانية من جهة أخرى، لــيقدموا إبداعات راقصة تثيرك أثناء تناول الطعام.

whatsapp-image-2016-10-19-at-9-14-55-pm

ووصولا إلى الأطعمة والأطباق التي اعتبرنها حكاية لها بداية بدون نهاية، تحتوي قائمة الطعام على أطباق عالمية بنكهة إسبانية، فقد وقع اختيارنا من قائمة المقبلات الباردة على شورية الطماطم Gazpacho Andaluz، ومن المقبلات الساخنة شرائح الأخطبوط التي تعلو البطاطا المهروسة Pulpo A Feira  والكالماري المقلي Calamares، التي امتازت جميها بالطعم اللذيذ وطريقة التقديم المميزة.

أما من الأطباق الرئيسية، فقد اخترنا طبق البايلا الذي يعد الأكثر مبيعا وطلبا في المطعم، وأحد أهم الأطباق المفضلة والموصى بها هناك، حيث يقدم المطعم هذا الطبق بالطريقة الإسبانية الأصيلة التي ستنسيك أي تجربة سابقة لهذا الطبق، في حين قد اخترنا من الأطباق المستجدة في القائمة طبق ستيك ريب أي الذي يقدم مع الخضار والبطاطا المشوية، وننصحك بعدم المبالغة في الطلبية، حيث أن كل طبق منها يكفي شخصين وأكثر.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

whatsapp-image-2016-10-19-at-9-27-18-pm

وبعد البايلا التي ما زال طعها في ذاكرتنا، اختتمنا جولتنا بالحلويات، حيث وقع اختيارنا على شوكليت فوندو Valcon De chocolate مع الآيس كريم الجانبي، لتكون مسك الختام لسهرة لا تنسى من الأجواء الحافلة بالحيوية.

whatsapp-image-2016-10-19-at-9-41-04-pm

وبعد التعرف على هذا المطعم، سيكون السؤال حول الأسعار، فــ وفقا للخدمة والإطلالة والأجواء والطعم اللذيذ، فإن تكلفة شخصين شاملة المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والعصائر  300 درهم إماراتي غير شاملة للمشروبات الكحولية.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/افضل-بايلا-في-دبي/ (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى