الوجهاتمعالم سياحية

أطول مبنى مصنوع من مكعبات الليجو

عين دبي – وجهات

عرضت ليجولاند دبي أطول مبنى مصنوع من مكعبات الليجو في العالم “مجسم برج خليفة” على أرض المدينة المصغرة، الذي يبلغ ارتفاعه 17 متر.

ويعتبر أعلى مجسم ليجو لمبنى في العالم، حيث تم بنائه من قطع مكعبات الليجو في 5000 ساعة عمل، ويتكون هذا المجسم المذهل من 439,000 قطعة من مكعبات الليجو ويبلغ وزنه طن واحد.

ومع افتتاح الحديقة في 31 أكتوبر، سيتمكن زوار ليجولاند دبي من الإطلاع على مجسم برج خليفة ومجسمات أخرى مشهورة عالمياً ومحلياً ضمن المدينة المصغرة الفريدة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed-4

وقد تم تصميم ليجولاند دبي ليقدم عالماً لا حدود  له من ألعاب الليجو المصممة للعائلات والأطفال بأعمار تتراوح ما بين 2 حتى 12 سنة، مع أكثر من 40 لعبة ووجهة وعروض ترفيهية و15 ألف مجسم ليجو متميز مصمم باستخدام 60 مليون قطعة من مكعبات الليجو، وست مناطق خاصة تتميز بالتصاميم الفريدة التي ستمكن كافة الأطفال وأفراد العائلة من الاستمتاع بالعروض الترفيهية والتعليمية في مكان واحد والتي تشمل : “المصنع” و”LEGO® CITY” و”أرض الخيال” و”الممالك” و”أرض المغامرة” بالإضافة إلى “المدينة الصغيرة” وكل واحدة منها تقدم تجربة متميزة مليئة بالترفيه والتسلية والتعليم.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

وتبدأ أسعار التذاكر اليومية إضافةً الى التذاكر السنوية لليجولاند دبي من 250 درهم إماراتي للتذكرة اليومية و765 درهم إماراتي للتذكرة السنوية

unnamed-3

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى