المطاعم والمقاهيمطاعم شرقيةمقاهي

مقهى ذا كافيه يفتتح أبوابه في دبي

عين دبي – مطاعم

افتتح مقهى ذا كافيه التابع لمطعم مازهر، أبوابه في مركز دبي التجاري العالمي، ليقدم نكهات المطبخ اللبناني بلمسة معاصرة وأجواء مفعمة بالحيوية.

ويقدم المقهى أجواء شوارع العاصمة اللبنانية مع أبسط الأطباق اللبنانية بنكهات مبتكرة من الساعة 8 صباحاً، حيث يقدم فطوراً متنوعاً يشمل البيض اللبناني، والخبز العربي الهشّ مع البيض المقليّ المغطى بالسماق والصعتر، إلى جانب اللبن العضويّ بالرمان وماء زهر البرتقال.

أما محبي الحلويات، فيمكنهم تذوّق الأرزّ بالحليب وماء زهر البرتقال أو قشطلية مقهى مازهر المغطاة بمربى التين، بالإضافة إلى الحلاوة المقرمشة، وقَطر “مازهر” السريّ.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كذلك، يمكن تناول الأطباق كافة خارج المقهى. فسواء أرغبتم في تناول الحلوى على الفطور أو الغداء أو العشاء، يمكن لمقهى مازهر أن يوضّب ما تختارونه في علبة تأخذونها معكم إلى المنزل.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

يقع المقهى بجانب مطعم مازهر، ويدعو الضيوف إلى الإطلاع على كل ما يعرضه من منتجات لبنانية منزلية الصنع نادراً ما تتوافر في دبي، بدءاً من دبس الرمان، وصولاً إلى الزيتون المخلل وكافة أنواع المخللات الأخرى واللبنة الطازجة.

يضيف المقهى طابعاً عصرياً إذ استُخدم فيه اللونان الأحمر والأخضر الفاتحان بصورة متداخلة مع الأرضية ذات الأشكال الهندسية الجريئة والتفاصيل المعدنية في أرجاء المقهى.

كما تظلّل شجرة زيتون الطاولات الموزّعة على مقربة إحداها من الأخرى، فيقيم المقهى بهذا توازناً مثالياً بين الخصوصية وإمكانية التواصل مع الضيوف الآخرين، وذلك في أجواء لطيفة تناسب العائلة.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى