الفعاليات

دبي تستضيف العرض المسرحي دراكولا

عين دبي – مسرحيات

تستضيف إمارة دبي العرض المسرحي دراكولا الذي سيقام على مدار يومين في مسرح سنتربوينت، حيث إستُنبطت أحداثها من رواية دراكولا  التي تعتبر رواية رعب من تأليف برام ستوكر أُلفّت في العصر الفكتوري.

تدور أحداث المسرحية حول الامير فلاد تيبيسو الملقب بدراكولا وتعني ابن الشيطان الذي يحاول التنقّل من مدينة إلى أخرى للبحث عن ضحايا جدد،  فيتضامن سكّان لندن لفك اللغز والبحث عن حلول لتفادي الوقوع ضحيّة بين أنياب هذا المخلوق الخطير.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

تجدر الإشارة الى أن الأمير فلاد تيبيس بطل وطني في رومانيا قام باحتواء الاجتياح التركي لأوروبا وقد حكم بين عامي 1456 و1462 وكان موصوفا بتعامله الوحشي مع المسؤولين الفاسدين واللصوص وخصوصا المحتلين، وما زال هناك جدل حول العلاقة غير الأكيدة بين شخصية دراكولا التي خلقها الكاتب الايرلندي برام ستوكر عام 1897 وفلاد تيبيس ابن الأمير الروماني فلاد دراكول (الشيطان) اللقب الذي ورثه عنه .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقع مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون داخل مول الإمارات، ويستضيف طوال السنة عروضًا مسرحية ومعارض فنية وورش عملو فعاليات في مجالات الرسم، والفنون الرقمية، والأفلام التجريبية، وأعمال الفيديو، والتصميمات الصوتية، وفنون النحت، والتصميم الجرافيكي. كما يستضيف “مسرح سنتربوينت” الذي يضم 500 مقعد عروضًا احترافية وعروضًا للهواة، وغيرها الكثير.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى