أبوظبي

برانش حول العالم جديد فندق هيلتون كورنيش أبوظبي

عين أبوظبي – مطاعم

يقدم فندق هيلتون أبوظبي، الكورنيش لضيوفه برانش حول العالم في ثلاث من مطاعمه التي تضم أشهى المأكولات من ثلاث مطابخ عالمية مختلفة بنفس الوقت.

وينوي الفندق تقديم البرانش كل يوم جمعة بين 12:30 و4:00 بعد الظهر ضمن باقتين تبدأ من 225 للشخص مع المشروبات، و325 للشخص مع كوكتيلات إضافية.

وسيتمكن الأطفال حتى الخمس سنوات من التمتع بالطعام مجاناً، في حين سيحصل الأطفال بين 6 وال 12 على خصم وقدره 50% على سعر بطاقة الدخول.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويوفر مطعم إسكيب في شاطئ نادي هيلتونيا إطلالة رائعة على المياه الهادئة لشاطئ الكورنيش، والذي يقدم عرضاً خاصاً خلال عطلة نهاية الأسبوع تتضمن وجبات شواء من أفضل المطابخ العربية والعالمية التي يعرف المطعم بها، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات والشيشة.

يحدث الآن  ميرال تفتتح وجهتين شاطئيتين جديدتين في ياس باي ووترفرونت

ويدعو المطعم ضيوفه للهروب والاسترخاء مساء كل يوم من الساعة 7 مساءاً وحتى 11:00 ليلاً، مع موسيقى منسق الأغاني المعروف جيمس مورين، وتجربة قائمة من الأطباق المشوية والسلطات العالمية المختارة.

ويحظى الضيوف بإمكانية تجربة وجبات الشواء خلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 12:30 وحتى 4:00 بعد الظهر، بمبلغ 99 درهم للشخص الواحد، وإمكانية الدخول إلى شاطئ ومسابح نادي هيلتونيا الشاطئي، بالإضافة إلى بوفيه الشواء بمبلغ 205 درهم، وسيتكمن الأطفال من الاستمتاع بوجبات الشواء بمبلغ 49،50 درهم، ودخول الشاطئ ومسابح نادي هيلتونيا بإضافة مبلغ 40 درهم للطفل الواحد.

يحدث الآن  إكتشفوا أحدث عروض مطعم هاكاسان أبوظبي لرمضان 2024

للمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على الرقم: 97126924324

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى