الفعاليات

مطعم كيزا يستضيف ليلة كوميدية في دبي

عين دبي – فعاليات

يستضيف مطعم كيزا KIZA ليلة كوميدية يحييها مجموعة من أشهر الكوميديين في منطقة الشرق الأوسط على مدار يوم واحد، ومن أبرزهم براوس وبروين بيرنز، الريان كراكي، مستر بوليسي، راي أديسون وسيمون جودسون.

يعتبر مطعم كيزا KIZA restaurant من أرقى المطاعم الإفريقية في دبي و يقع بمركز دبي المالي العالمي وبالضبط أبراج الإمارات المالية ، و يتميز بتصميمات عصرية و طاولات كبيرة مثالية للمجموعات المكونة من أربعة افراد.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

وتحتوي قائمة طعام المطعم مجموعةً واسعة من الأطباق التي تُقدّم حسب الطلب، تشمل وجبات اللحوم التي يسيل لها اللعاب، والتي يحضرها إلى المائدة ندّلٌ يرتدون مئزر الطهاة الأنيق بالإضافة الى المشروبات العديدة المتنوعة ، بما في ذلك النبيذ الخاص بالمطعم، والنبيذ الفوار، وكوكتيلات ستوفر لكم أجواء الراحة والاسترخاء، بينما تمتعون أنفسكم بجودة الأطباق ومذاقها الرائع ومستواها الفاخر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولا تتوقف الرفاهية عند هذا الحد. إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق التحلية المغرية، بما في ذلك موس الشوكولا التقليدية الدسمة والقشدية، وحلوى الراوند المحشوة، وتشكيلة من فطائر التفاح واليقطين والكمثرى، فضلاً عن تشكيلة دسمةٍ شهية من الكيك الكثيف وأصناف الشوكولا التي ترضي جميع عشاقها، وينظم المطعم حفلات موسيقية يحييها فنانين و ديجيهات و مشاهير إفريقيا.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

المطعم يقدم خدمات متنوعة أبرزها خدمة الواي فاي و غيرها الكثير.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى