الشارقة

الشارقة تستضيف فعالية سبارتن ريس

عين الشارقة – فعاليات

تستضيف إمارة الشارقة فعاليات سباق سبارتن ريس (Spartan Race) الذي يعتبر أحد أشهر سباقات التحمل في العالم، الذي تنظمه “سبارتن ريس” (Spartan Race) بمشاركة واسعة من محبي الرياضة وعشاق المغامرة من مختلف دول العالم، ويتيح السباق الفرصة لمواجهة عقباتٍ ومصاعب عديدة تتضمن التسلق والزحف والجري عبر تضاريس مجهولة.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات السباق في 18 نوفمبر المقبل، ويتوقع أن يشارك فيه آلاف المتسابقين.

ويضم سباق “سبارتن ريس” (Spartan Race) في مليحة تحديين رئيسين، الأول “سبارتن سبرينت” (Spartan Sprint)، الذي يتضمن مجموعة من التحديات الفرعية للمغامرين والهواة في مسار يمتد على 5 كيلومترات ويضم 20 عقبة؛ والثاني “سبارتن بيست” (Spartan Beast)، وينظم للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وهو مخصص للرياضيين والمغامرين المحترفين لاجتياز 20 كيلومتراً تتضمن 30 عائقاً وعقبة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

1

وستنظم كل من “سبارتن ريس” (Spartan Race) و(شروق) فعاليات تدريبية استعراضية في جزيرة العلم، الواقعة على ضفاف بحيرة خالد في الشارقة، أسبوعياً اعتباراً من يوم الجمعة 7 أكتوبر وحتى 11 نوفمبر، بواقع 6 فعاليات، يقدمها رياضيون محترفون وذوو كفاءة، لتشجيع سكان الإمارات وزائريها على المشاركة في الحدث، وتعريفهم بأنشطته وأنواع التحديات التي يتضمنها.

2

وتتميز فعاليات “سبارتن العالمية” بأنها مليئة بالطاقة وروح التحدي والإيجابية، وتتضمن العوائق فيها التسلق والزحف وتمارين الـ”بيربي” التي تشتهر بها. ولدفع المشتركين إلى طاقتهم  القصوى، تتنوع العوائق حسب كل سباق، إذ صمم كل منها ليختبر مستوى التحمل والقوة والسرعة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • سباق العوائق 3 ةيلومتر (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى