المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم مأكولات صحية

مطعم دولفين وجهة لكل باحث عن وجبات الإفطار العضوية

عين دبي – مطاعم 

إن كنت من الباحثين عن وجهات جديدة لتناول وجبات الإفطار  في عالم المطاعم المتواجدة في دبي، فلابد أن يكون مطعم دولفين Delphine إحدى محطاتك لهذه الوجبة. 

وقد كان لفريق موقع عين دبي فرصة في تجربة وجبة الإفطار في مطعم دولفين، واليوم سننقل لكم تجربتنا بشفافية تامة، لهذا المطعم الواقع في الطابق الأرضي من فندق ذي أتش The H دبي.

وفي الحقيقة لا نعلم من أين نبدأ في الحديث عن هذا المطعم، الذي استطاع جمع الديكور الجميل، والخدمة الرائعة والبوفيه المنوع وقائمة المأكولات الصحية في مكان واحد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فــ بمجرد الوصول إلى المطعم، تستقبلك موظفة الاستقبال بالترحيب ومن ثم تساعدك في اختيار الطاولة المناسبة لك في هذا المطعم الذي يضم طاولات خشبية وكراسي مريحة، كما ويضم آرائك بخلفيات خشبية وإضاءة متوسطة، تجعل من المكان وجهة مناسبة لتناول وجبات الطعام وخصوصا الإفطار.

يحدث الآن  مطعم زعفران يوفر بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان 2024

img_5616

كما ستجد نوادل المطعم منتشرين في أرجائه لخدمتك سواء أكان في القائمة المخصصة للإفطار من المأكولات العضوية organic أو لمساعدتك في إيجاد ما ترغب به من البوفيه ذو الخيارات المنوعة.

وأكثر ما أعجبنا في هذا المطعم قائمة الطعام المخصصة للإفطار التي توفر بعض الخيارات الصحية للراغبين فيها، وقد اخترنا منها وجبة الكينوا مع البيض المكونة من خبز الكينوا مع البيض المقلي، و وجبة بينيديكت البيض المكونة من البيض المسلوق بالماء والخل والتي تقدم على خبز التوست، وقد تميز كل منهما بمذاق لذيذ جدا وطريقة تقديم رائعة.

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي

img_5652

ومن الخيارات الأخرى التي قمنا بتجربتها، بان كيك العسل و كريب الموز المنقوع بالشاي الأخضر، مع عصائر الديتوكس الطبيعة المحضرة من الخضار والفاكهة من دون إي إضافات، والتي تمد جسمك بالطاقة.

img_5620

وننصحك بالتوجه إلى هذا المطعم لتجربة لا تنسى من الطعم اللذيذ لوجبة الإفطار، التي من شأنها تذكيرك بأهمية هذه الوجبة ليوم حيوي ومنعش.

img_5642

ويمكنك التمتع بكل ما ذكر إعلاه وأكثر بسعر 135 درهما للشخص الواحد شاملة بوفيه الإفطار وقائمة الإفطار الخاصة وعدد غير محدود من المشروبات الطبيعيية والساخنة من الساعة الـــ 7 صباحا إلى 11 صباحا.

 مطعم دولفين
مطعم دولفين
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى