الفعاليات

عرض الكوميديان كابيل شارما وفرقته في دبي

عين دبي – كوميديا

تستضيف إمارة دبي عرضا كوميديا  للكوميديان والمغني الهندي كابيل شارما Kapil Sharma، وفرقته الكوميديّة المكونة من “سونيل جروفر” و”كيكو شردا” و”علي أصغر” و”سوغندا ميشرا” و”شندان براكار” على مدار يوم واحد في قاعة الشيخ راشد – مركز دبي التجاري العالمي.

كابيل حاز على عدة جوائز في مجال الكوميديا وتوج بلقب ملك الكوميديا من طرف مجلة فوربس، كما صنف ضمن لائحة أفضل 100 كوميدي في العالم.

يحدث الآن  مطعم طاجين يوفر تجربة طعام يحييها الشيف موحا خلال شهر رمضان المبارك 2024

وقد اشتهر ببرنامجه الإعلامي Comedy Nights with Kapil كما يتمتع بشخصية مميزة على خشبة المسرح، والتي تلقى أثراً مدوياً لدى جمهور اليوم. فهو يتمتع بالذكاء وخفة الدم، وعادة ما يخرج عن النص المكتوب بروحه الفكاهية وتقديم البهجة ورسم الضحكة على وجوه الجماهير.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقع مركز دبي التجاري العالمي على بُعد 15 دقيقة من مطار دبي الدولي، وعلى بُعد 45 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي (مطار دبي ورلد سنترال)، ويعتبر أهم وجهات إقامة المؤتمرات الرائدة على مستوى العالم.

يحدث الآن  إكس بارك جونيور ينظم أنشطة و فعاليات مميزة بمناسبة عيد الفصح 2024

يستضيف المركز طوال السنة مختلف أنواع الفعاليات مثل الحفلات الموسيقية والمسرحيات العالمية والفعالية الرياضية في كرة القدم، وكرة السلة، والركض، والرجبي، والكرة الطائرة، والتنس، والكريكيت في ساحات فسيحة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • كوميدي كابيل شارما 2017 (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى