الوجهاتمعالم سياحية

متجر لو 66 شانزيليزيه يفتتح أبوابه في سيتي ووك

عين دبي – وجهات

يستعد متجر ’لو 66 شانزيليزيه‘، لإفتتاح فرعه الجديد رسمياً في دبي، وذلك في شهر أكتوبر 2016 ليقدم للمقيمين في دبي تشكيلة رائعة من الملابس النسائية والرجالية والإكسسوارات إضافة إلى الأدوات المنزلية والكهربائية التي لا بدّ من اقتنائها.

تتابع علامة ’لو66‘، بخبرتها العريقة التي تزيد عن عشر سنوات، المضي قدماً لتقدم تجربة تسوق راقية وديناميكة لعملائها الروّاد. وبفضل رؤيتها الثاقبة والعصرية في توظيف المواهب الجديدة والتعاون المثمر مع أرقى العلامات مثل ’أليكساندر وانج‘ في نيويورك و’ثيوري‘ و’ روبرت ساندرسون‘ في لندن، تجمع ’لو 66‘ خبراء عالم الأزياء ليبدعوا في تصاميمهم تحت عنوان واحد.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

وتتميز علامة ’لو66‘ بجمع العديد من صيحات عالم الموضة إذ تعرض في متاجرها خيارات تلائم موضة الشارع إلى جانب علامات أوروبية فاخرة إضافة إلى الصيحات الجريئة بأسلوب أصيل وأنيق.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تشتهر علامة ’لو66‘ بمتاجرها الفاخرة ذات الأسعار المدروسة، و التي تقدم ما يناسب أذواق كافة العملاء على اختلافها، حيث يتيح للمتسوقين فرصة الحصول على أنماط الأزياء التي تناسبهم وتعكس شخصيتهم كما تساعدهم في الوقت نفسه على تجديد إطلالتهم بالكامل.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

يتواجد متجر ’لو66‘ في الوحدة رقم CW2 – B02-00-01 في ’سيتي ووك 2‘ بالقرب من مطعم ’رو‘ المختص بإعداد الوجبات المحلية. ويفتح المتجر أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً في عطل نهاية الأسبوع.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى