المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم اسيوية

مطعم بيش تجربة تركية حطت رحالها في دبي

عين دبي – مطاعم

انتشرت المطاعم التركية مؤخرا في إمارة دبي، مما أدى إلى وقوع الأشخاص في حيرة عند اختيار المطعم الذي يود قضاء أمسية به، ليتناول وجبة غداء أو عشاء تتناسب مع احتياجاته التي حتما ستندرج حول المكان والديكور، الطعم وطريقة التقديم والسعر. 

وهذا ما استطاع مطعم بيش Besh التي تعني باللغة التركية “رقم خمسة” جمع هذه العناصر في آن واحد، وقد كان لفريق موقع عين دبي زيارة له مؤخرا لينقل لكم التجربة بشفافية تامة.

img_5553

إن أكثر ما يميز المطعم عن غيره من المطاعم التي تندرج تحت ذات الفئة، سهولة الوصول، حيث يقع مطعم بيش في الطابق الخامس من فندق شيراتون مول الإمارات، أي بمحاذاة شارع الشيخ زايد، ليكون لكم الخيار إما بالاستفادة من خدمة صف السيارات التي يوفرها الفندق أو بالاصطفاف بالمول والوصول له عبر ممر الفندق المتصل بتوسعة المركز.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

img_5563

وبمجرد الوصول إلى المطعم، رحبت بوجودنا موظفة الاستقبال ثم ارشدتنا إلى طاولتنا التي تتوسط المطعم، يتكون المطعم من صالتين، الأولى تحتوي على طاولات وكراسي خشبية مريحة وبأشكال مختلفة مع إضاءة خافته، في حين تضم الصالة الثانية منتجات تركية وفرت بشكل حصري لرواد المطعم منها أصناف المربيات المختلفة ودبس العنب “باك ماز” وزيت الزيتون البكر، بالإضافه الى عدد من الإكسسوارات الشعبيه المصنوعة يدويا لاقتنائها في المنازل.

يحدث الآن  عروض مطعم ذا ميت أفنيو غورميه بمناسبة شهر رمضان 2024

img_5585

img_5586

وننصحك عند التوجه إلى هذا المطعم، أن تذهب جائعا لتتمكن من تجربة أصناف عدة من قائمة الطعام التي تحتوي أطباق المطبخ التركي الأساسية، حيث اخترنا من قائمه المقبلات الباردة البرغل مع الطماطم “kısır” التي تعتبر من أهم الأطباق الشعبية في تركيا، وسلطة الراعي “çoban salatasi”، في حين وقع اختيارنا على لفائف الجبن “sigara böreği” والخضار المحشوة بلحم الضأن “etli dolma” من المقبلات الساخنة.

img_5560

ومن المخبوزات التي تخبز أمامك في فرن الطابون الرئيسي، اختارنا طبق البيدا الي يتكون من لحم الضأن والفلفل الحلو “küşbaşi pide”، كما تناولنا من الأطباق الرئيسية لحم الضأن المشوي علي نار هادئة “kuzu tandir” وباذنجان باللحم البقري “Ali nazik kababi”.

يحدث الآن  مدينة إكسبو دبي تنظم فعاليات مميزة لعيد الفطر السعيد 2024

img_5582

لم تتميز هذه الأصناف بالطعم الذيذ فقط، بل امتازت أيضا بطريقة التقديم، حيث قدمت كافة الأطباق إما باستخدام الفخار، أو الفضيات، أو ألواح الخشب العالية والطويلة التي اعطت للطعام طعما أخر.

img_5550

ووصولا إلى الجانب الأهم في حياتنا جميعا، وهو السعر، فلا تخف واتجه إلى ذلك المطعم برفقة العائلة أو الاصدقاء لقضاء أمسية جميلة بسعر معقول، فلم يتجاوز المبلغ المدفوع 370 درهما شاملة المقبلات “5 أصناف” وطبق البيدا وطبقين رئيسيين والمشروبات، إضافة إلى الحلويات والشاي التركي المميز.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى