مشاريع مستقبلية

نظرة على مشروع فندق العنوان جميرا منتجع وسبا

عين دبي – مشاريع

تنوي إعمار للضيافة، افتتاح أحدث مشاريعها تحت إدارة العنوان للفنادق والمنتجعات في دبي، والذي يتكون من فندق العنوان جميرا منتجع وسبا، والعنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا، وشقق العنوان رزيدنسز جميرا دبي.

وستتولى العنوان للفنادق والمنتجعات إدارة المشروع الذي يضم 182 غرفة إضافة إلى الشقق الفندقية والسكنية ضمن برجين يتجاوز ارتفاعهما 290 متراً ويتميزان بتصميم مذهل وإطلالات بانورامية على بحر العرب.

يقع مشروع العنوان جميرا منتجع وسبا على مساحة شاطئية مطلة على بحر العرب، بالقرب من ذا بيتش ومجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويمكن الوصول بسهولة إلى المشروع إما من خلال شارع الشيخ زايد أو عبر شارع شاطئ جميرا. كما وسيتم تنسيق الحدائق في مشروع “العنوان جميرا منتجع وسبا” لتشتمل على تراسات بمساحات الخضراء، وردهات الجلوس في الهواء الطلق، والمطاعم، وأحواض السباحة، والتي تتالى جميعها بشكل انسيابي.

كما تم فصل أحواض السباحة الخاصة بالأطفال عن مسابح البالغين، وتم تخصيص بعضها لضيوف الفندق، وتكريس أخرى لقاطني الوحدات السكنية. وتتيح سلسلة من الأدراج الفخمة للزوار الانتقال من الشاطئ إلى ردهة الاستقبال مباشرة دون الحاجة إلى دخول المبنى مما يسهم بإضفاء أجواء مريحة وخالية من التعقيدات في المنتجع.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 في منتجع خور دبي

سيوفر العنوان جميرا منتجع وسبا 5 مفاهيم مختلفة للمطاعم، وهي تشمل ردهة الاستقبال، ومطعماً متصل بحوض السباحة ويقدم وجباته على مدار اليوم، ومطعماً فاخراً، ومنصة الشواء على الشاطئ، وردهة على سطح البرج تتضمن أماكن متنوعة للجلوس والتواصل.

مركز السبا

سيقدم مركز السبا المتكامل تجربة فاخرة وغير تقليدية تركز على إرضاء الضيوف بالدرجة الأولى. كما سيضم العديد من مرافق الاسترخاء، بما فيها مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات والذي سيستقبل الزوار على مدار الساعة.

وجهات عالمية المستوى لاستضافة الفعاليات

سيغدو “العنوان جميرا منتجع وسبا” الخيار المفضل للمناسبات الاجتماعية وفعاليات العمل، وهو مزود بنوافذ فسيحة تتيح الاستمتاع بالإطلالات الشاطئية الخلابة، مما يعزز من جاذبية المساحات المتوفرة والتي تشتمل على مجموعة من القاعات المخصصة للاحتفالات والاجتماعات والمزودة جميعها بأحدث وسائل التكنولوجيا.

يحدث الآن  مطعم بول آند بير يوفر وجبة برانش استثنائية إحتفالاً بعيد الفصح 2024

وتعد “العنوان للفنادق والمنتجعات” العصرية الفاخرة أول علامة فندقية تطلقها “مجموعة إعمار للضيافة”، وتضم محفظتها 4 فنادق عاملة ومشروعي شقق فندقية في دبي، إضافة إلى 5 فنادق و6 مشاريع شقق فندقية يتم تطويرها حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويستعد “العنوان بوليفارد دبي”، أول فنادق “العنوان” التي تفتتح في دبي منذ 7 سنوات، لاستقبال ضيوفه قريباً. كما استطاعت “العنوان للفنادق والمنتجعات” ترسيخ حضورها في الأسواق العالمية من خلال 3 فنادق و4 مشاريع شقق فندقية في تركيا ومصر والبحرين.

ومن خلال علاماتها الفندقية الثلاث: “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”فنادق روڤ”، تدير “مجموعة إعمار للضيافة” حالياً 7 فنادق ووجهتين للشقق الفندقية في دبي، فضلاً عن أجندة مشاريع مستقبلية حافلة تضم 18 فندقاً قيد التطوير و16 مشروع شقق فندقية في إمارتي دبي والفجيرة إضافة إلى توسعها الدولي نحو أسواق مصر والبحرين وتركيا والمملكة العربية السعودية.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى