مشاريع مستقبلية

ميدان ون مول دبي سيحطم 5 أرقام قياسية عالمية

عين دبي – مشاريع مستقبلية

يعتبر ميدان ون مول من المشاريع التجارية الكبرى المزمع إنشاؤه ضمن مشروع ميدان ون، والذي أطلقه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي مؤخرا.

المول الجديد يشغل مساحة داخيلة وخارجية تفوق 30 ألف متر مربع، وسيتم تصميمه وفقاً لأرقى المعايير العالمية ليضم أكثر من 529 محلاً تجارياً واثنين من المتاجر الضخمة، بالإضافة إلى هايبر ماركت بمساحة 11,2 ألف متر مربع، كما وسيحتوي على أكبر نافورة راقصة في العالم تمتد على طول 420 متراً وبارتفاع يصل إلى 100 متر.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي يطلق مشروع (ميدان ون) السكني التجاري السياحي، أغسطس 03، 2015. تصوير محمد هشام

كما سيضم المول صالة رياضية تمتد على مساحة 25 ألف متر مربع، ملاعب رياضية بأحجام معتمدة عالمياً للعب كرة القدم والسلة والطائرة والإسكواش وكرة المضرب وتنس الطاولة، وكذلك تنس الريشة والكريكيت الداخلية والفنون القتالية وغيرها الكثير من الرياضات الأخرى، كما سيضم المول صالة للتزلج تتضمن أطول منحدر مغلق للتزلج بطول 1 كم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيحتضن ميدان ون مول 90 مطعماً و20 صالة سينما وصالة للطعام تضم 20 مطعماً إضافياً، وممراً عملاقاً مركزياً بطول 400 متر يضم مجموعة من أفخر المحلات، إضافة الى مواقف للسيارات تصل إلى أكثر من 12,000 ألف موقف.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

مشروع ذي مول سيحطم 5 أرقام قياسية وهي أعلى ناطحة سحاب في العالم (711 متراً)، وأعلى مطعم (675 متراً)، وأكبر نافورة راقصة (420 متر) وأطول منحدر للتزلج على الجليد (طوله 1.2 كيلومتراً وارتفاعه 180 متراً).

meydan-one-dubai-3

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مشروع-ميدان-ون-مول/ (2)
  • فندق ميدان ون (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى