رأس الخيمة

يوم السياحة العالمي ينطلق بشعار السياحة للجميع

عين رأس الخيمة – فعاليات 

تستضيف إمارة رأس الخيمة مؤتمر يوم السياحة العالمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يحمل شعار “السياحة للجميع” ويهدف إلى جعل الوجهات السياحية في متناول الجميع حول العالم. 

وسيشهد المؤتمر، الذي يعقد يوم الخميس في 29 سبتمبر في مركز رأس الخيمة للمؤتمرات، كلمة يلقيها صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم إمارة رأس الخيمة.

وتشمل قائمة المتحدثين الرئيسيين ايفور أمبروز، المدير التنفيذي للشبكة الأوروبية لإتاحة السياحة (ENAT) ويعد أحد أبرز الخبراء العالميين في السياسات والبحوث المتصلة بالشيخوخة وكبار السن، وإتاحة السياحة وأبعادها الإجتماعية والإقتصادية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويستقطب المؤتمر متحدثين من ذوي الخبرة في المجالات التي سيتم التطرق لها كما سيضم جلسة مناقشات تسلط الضوء على الإحتياجات السياحية الخاصة للأسر المتنقلة سواء مع أطفال أو كبار سن من أفرادها.

يحدث الآن  الحمرا تطلق نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

وستضم الجلسة كلاً من: أندرو دينت، الرئيس التنفيذي لمجلة ’فاميلي ترافلر‘ ذائعة الصيت في المملكة المتحدة، وأورس بينجيلي، خبير السفر والسياحة الأول في شركة الإستشارات الإدارية العالمية ’ماكينزي آند كومباني‘ وسكوت بوث، مدير الأبحاث ورئيس قسم السفر والسياحة والترفيه في شركة أبحاث السوق القائمة على الإنترنت ’يوجوف إم إي‘.

ومنذ إنطلاقه في عام 1980، يتم الاحتفال بيوم السياحة العالمي سنويا لتعزيز الوعي الدولي بأهمية السياحة وقيمتها الإجتماعية والثقافية والسياسية والإقتصادية، وقدرتها على المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ومعالجة بعض التحديات المجتمعية الأكثر إلحاحا.

يحدث الآن  الحمرا تطلق نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى