الفنادقفنادق أربع نجوم

فندق الخوري أتريوم في دبي

عين دبي – فنادق

يعد فندق الخوري أتريوم أحد أبرز فنادق الـ 4 نجوم في دبي، حيث يقع على شارع الشيخ زايد بمقربة من مول الإمارات ومركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات ومطار دبي الدولي وآل مكتوم الدولي وموقع إكسبو 2020 وميناء جبل علي ومناطق المنطقة الحرة.

واكثر ما يميز الفندق قربه من محطة مترو شرف دي جي التي يمكن الوصول إليها سيراً على الأقدام، مما يجعل هذا الفندق المفضل للمسافرين للسياحة أو بغرض الأعمال.

75311770

ويضم الفندق 224 غرفة، منها غرف النادي وجناح جونيور وغرف ديلوكس ثلاثية وغرف ديلوكس مزدوجة أو توأم وغرف سوبيريور مزدوجة أو توأم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

75311758

جميعها مكيفة ومزينة بألوان دافئة، وبتصميمات أنيقة بدأً من الستائر، ونظام الإضاءة الذكي الذي يخلق وضعيات مختلفة من الفجر إلى الغروب، كما وتضم الغرف تلفزيون ذي شاشة مسطّحة وأحدث وسائل التكنولوجيا العصرية والراحة، وخزنة إلكترونية وثلاجة صغيرة ولوازم استحمام متميزة بالإضافة إلى جميع الضروريات اللازمة لإقامة متميزة.

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي

76662933

كما يضم الفندق مطاعم توفر مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية عَلى مدار اليوم، ويحتوي الفندق على مرافق ترفيهية متنوعة مثل مسبح خارجي ترفيهي ومسبح على السطح ومركز رياضي مُجهز بالكامل ومركز عافية وسبا وساونا وحوض استحمام ساخن/جاكوزي، إضافة الى مرافق مؤتمرات وقاعة للحفلات وغُرف اجتماعات ورواق للتسوق في الطّابق الأرضي بأكمله.

76662886

ويوفر الفندق خدمات متنوعة منها خدمة الواي فاي المجانية وموقف سيارات مجاني، وخدمات التنظيف، وتخزين الأمتعة ومكتب الجولات السياحية، الفاكس ونسخ المستندات وغيرها الكثير.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

76662882

للحجز بفنادق دبي اضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى