الفنادقفنادق أربع نجوم

فندق أتانا في البرشا هايتس

عين دبي – فنادق

يعد فندق أتانا من فنادق دبي الـ 4 نجوم، حيث يقع في منطقة البرشا هايتس “تيكوم سابقا”، وعلى مقربة من مول الإمارات ومحطة مدينة دبي للإنترنت للمترو .

ويضم الفندق 828 غرفة، منها غرف قياسية ثلاثية وغرف قياسية توأم و غرف عائلية متصلة وجناح من غرفتي نوم وغرف عائلية رباعية وغرف قياسية كينغ – لشخصين كينغ ديلوكس وغرف قياسية كينغ – لشخص واحد وجناح أتانا.

نظرة على فندق أتانا في دبي

جميع هذه الغرف مكيفة ومزينة بألوان دافئة، وتشتمل على تلفزيون ذي شاشة مسطّحة ومرافق لتحضير الشاي والقهوة وحمام واسع يضم حوض استحمام.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

نظرة على فندق أتانا في دبي

تتميز الغرف بإطلالة على على أفق المدينة، كما يضم الفندق 3 خيارات لتناول الطعام حيث توفر مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية عَلى مدار اليوم ومنطقة استراحة ومنافذ لتناول الطّعام وخدمة الغُرف على مدار 24 ساعة.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

نظرة على فندق أتانا في دبي

ويحتوي الفندق على مرافق ترفيهية متنوعة مثل مسبح خارجي ترفيهي مع تراس مشمس ومركز رياضي مُجهز بالكامل ومركز عافية وسبا وساونا، إضافة الى مرافق مؤتمرات وقاعة للحفلات وغُرف اجتماعات ورواق للتسوق في الطّابق الأرضي بأكمله.

نظرة على فندق أتانا في دبي

ويوفر الفندق خدمات متنوعة منها خدمة الواي فاي المجانية وموقف سيارات مجاني، وخدمة إستئجار السيارات، وخدمات التنظيف، وتخزين الأمتعة ومكتب الجولات السياحية، الفاكس ونسخ المستندات وغيرها الكثير.

نظرة على فندق أتانا في دبي

للحجز بفنادق دبي اضغط هنا

يحدث الآن  قهوة مجانية للأمهات في كافيه جافا إحتفالاً بعيد الأم 2024

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى