الوجهاتسبا وصالونات تجميل

أكاديمية مدينة دبي الرياضية تطلق مجموعة من البرامج التدريبية

عين دبي – فعاليات

أطلقت أكاديمية مدينة دبي الرياضية لكرة القدم مجموعة من البرامج التدريبية لبداية الموسم الجديد، للفرق الرياضية تحت 10 سنوات، وتحت 14 سنة، وتحت 16 سنة، وفئة الشباب تحت 18 سنة، وتأتي هذه الخطة التوسعية بهدف استقطاب المزيد من الأطفال الراغبين بالتمتع في ممارسة كرة القدم بشكل إحترافي وضمن بيئة مثالية.

وتقدم مدارس كرة القدم الإسبانية دورات تدريبية للأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 سنوات إلى 8 سنوات، وتعد هذه الدورات إضافة جديدة تميز هذا الموسم عن سائر السنوات الماضية.

ويشكل التمتع بممارسة كرة القدم العنوان الرئيسي في الأكاديمية وهو السر الذي يكمن وراء الإنجازات المحققة على الصعيدين المحلي والدولي، إذ حقق فريق الأكاديمية تحت 22 سنة في ديسمبر العام الماضي، بطولة نيقوسيا الدولي في قبرص، في حين تمكن كلاً من فرق الأكاديمية تحت 8 سنوات وتحت 10 سنوات وتحت 12 سنة، من تحقيق الفوز بلقب دوري “الأكاديميات الخاصة” في دولة الإمارات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما واستطاع فريق الأكاديمية تحت 8 سنوات من الوصول إلى المباراة النهائية محققاً المركز الثاني في بطولة “ساسينا” التي أقيمت في العاصمة الإسبانية مدريد، والتي جمعت بينه وبين غريمه فريق ساسينا الإسباني. ويذكر أن العديد من الأطفال الصغار انضموا إلى النادي الملكي ريال مدريد بعدما أظهروا مواهبهم وابداعاتهم في كرة القدم خلال البطولة.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس دبي يوفر تجربة إقامة منقطعة النظير خلال عيد الفطر 2024

 

وقد شارك فريق مدارس كرة القدم الإسبانية في بطولة سالامانسا التي أقيمت في إسبانيا العام الماضي، وضمن خطة الموسم الحالي سوف تسنح الفرصة لأعضاء الفريق بزيارة العاصمة الإسبانية مدريد ومشاهدة ملعب ريال مدريد “سانتياغو برنابيو”، وملعب أتلتيكو مدريد “فيسنتي كالديرون”، بالإضافة إلى زيارة المجمع الرياضي “سيونداد ديل فوتبول” الملعب الخاص لتدريبات المنتخب الوطني الإسبا

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى