الشارقة

فعاليات سيتي سنتر الشارقة بموسم العودة إلى المدارس

عين دبي – فعاليات

يستضيف سيتي سنتر الشارقة خلال شهر سبتمبر العديد من الفعاليات المعرفية والتثقيفية عبر تنظيم أول مسابقة تهجئة حية تُقام يومي 14 و15 سبتمبر، إلى جانب ركن القراءة وجلسات سرد الحكايات، والمشارَكة في الفعاليتين المذكورتين مفتوحة أمام الفتيان والفتيات خلال الفترة من 1 إلى 15 سبتمبر 2016.

في حين يطلق سيتي سنتر الشارقة بمناسبة العودة إلى المدارس، مسابقة التهجئة لطلاب المدارس والترويج لها عبر صفحاته على شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك اختبارا لمهارات الطلاب والتأكيد على أهمية العلم والمعرفة وروح التنافس، وسيحصل الفائزون على شهادات تقدير وجوائز إلكترونية مدرسية وبطاقات “هديتي” للاحتفال بإنجازاتهم.

كما سيدعو سيتي سنتر الشارقة طلاب المدارس والأطفال المهتمين لزيارته والاستفادة من تجربة قراءة الكتب والقصص المتنوعة والمتاحة مجانا للحضور والاستمتاع بجلسات قراءة القصص خلال الفترة المسائية، في الفترة ما بين 1 إلى 13 سبتمبر، من الساعة 5:00 وحتى الساعة 10:00 ليلاً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبهذه المناسبة، تستعد المتاجر في سيتي سنتر الشارقة المشاركة بخصومات تصل حتى 75 بالمئة على جميع مستلزمات العودة إلى المدارس من كتب وقرطاسية وإلكترونيات وأزياء مدرسية تحت سقف واحد، وعليه سيتأهل كل متسوق ينفق 299 درهماً على مستلزمات العودة إلى المدارس لدخول السحوبات الأسبوعية مع فرصة الفوز برسوم مدرسية تصل قيمتها حتى 20000 درهم.

وسيحصل المتسوقون الذين يزورون سيتي سنتر الشارقة خلال الفترة من 10 صباحاً إلى 12 ظهراً خلال أيام الأسبوع على بطاقات امسح واربح للفوز بهدايا عديدة، إلى جانب مزيد من فرص دخول السحوبات الأسبوعية، وخصومات وقسائم مذهلة على الأدوات المدرسية.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى