الوجهاتحدائق وملاعب رياضية

باقات وخصومات الحدائق المائية الصيفية في دبي

عين دبي – وجهات       

مع ارتفاع درجات الحرارة، ووصول فصل الصيف إلى ذورته، تقدم الحدائق المائية في دبي عروضاً وباقات صيفية تتناسب مع كافة شرائح المجتمع. 

حديقة أكوافينتشر المائية

تقع حديقة أكوافينتشر المائية في فندق أتلانتس من جزيرة النخلة، وتبلغ مساحتها 17 هكتارًا لتوفر ألعابا ترفيهية لجميع الأعمار كـــ المنزلقات المائية وألعاب ركوب الأمواج ولعبة تاور أوف نيبتون وحديقة الحيوانات البحرية ولعبة سبلاشيرز للأطفال، إضافة إلى الشاطئ المحيط بالمناظر الطبيعية الاستوائية الخصبة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

في حين تضم حديقة الحيوانات “ذا لوست تشامبرز” البحرية 5 أنواع من أسماك القرش وغيرها الكثير ويمكن للجميع ممارسة هواية الغوص في المنطقة المخصصة لذلك.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

وتقدم الحديقة فرصة زيارة التماسيح البيضاء في حوض الأسماك، بالإضافة إلى الحصول على وجبة طعام مجانية مقابل 310 درهم فقط  ويستمر العرض الى غاية 1 سبتمبر.

 حديقة وايلد وادي المائية

تعد حديقة وايلد وادي المائية أحد أمتع الحدائق في الدولة وأكثر ما يميزها تصميمها المستوحى من قصة جحا الشهيرة، حيث تقع هذه الحديقة أمام فندق برج العرب وبجانب فندق جميرا لتوفر الوسائل الترفيهية المتنوعة ومنها 30 منزلق مائي ولعبة فلورايدر لمحبي ركوب الأمواج ومنزلق وايب أوت فلورايدر  ولعبة الأمواج الصناعية و لعبة النهر الفائض ورحلة جحا وغيرها الكثير.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

وتقدم الحديقة خصما بقيمة 25% على رسوم الدخول، ويسري هذا العرض على إجمالي فاتورة تذاكر الدخول ولعدد أقصى 6 ضيوف للبطاقة الواحدة ابتداءً من 250 درهم  ويستمر العرض الى غاية 30 ديسمبر، ولكنه غير معتمد خلال أيام العطل الرسمية والأعياد التي تقدم فيها عروض أخرى.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/باقات-وخصومات-الحدائق-المائية-الصيفي/ (1)
  • اسعار تذاكر حديقة وايلد وادى بدبى (1)
  • اسعار دخول الحديقة المائية في دبي (1)
  • اسعار ود وادي دبي (1)
  • اغنيةوادي واديوقيمه (1)
  • كم دخول وادي وادي (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى