الوجهاتسبا وصالونات تجميل

نظرة على سبا ناتشورال إيليمنتس في دبي

عين دبي – وجهات

يقع سبا ناتشورال إيليمنتس في قلب فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان في مدينة دبي، ويعتبر  مرفقاً متكاملاً لتجديد البشرة والاسترخاء الكامل والرفاهية ويقدم خدمات مترفة وعلاجات سبا متخصّصة تحمل بصمته المتميّزة.

 سبا ناتشورال إيليمنتس الذي يُعدّ ملاذاً حضرياً للعناية بالجمال بسرعة أو الخضوع لعلاج سبا مميز، إمكانية الدخول إلى الكهف الحراري الذي يجمع بين حرارة خفيفة مع علاج بالروائح وإضاءة خافتة. بالإضافة إلى ذلك، يضمّ السبا تسع غرف للعلاج بحيث صُممتاثنتان منها لتقديم علاجات مائية. وقد صُمّمت مناطق الاسترخاء التي تضم أرائك تشبه تلك المخصّصة للصالات، للاسترخاء حيث يمكن للضيوف شرب شاي الأعشاب والتلذّذبالفواكه الطازجة.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

يوفّر الحمّام المغربي في لو رويال كلوب علاج اتصحية وجمالية أصيلة استوحيت من التقاليد المغربية القديمة لإزالة السموم وتنقية الجسم. كما تتميّز التجربة بغرفة رسول خاصّة للاسترخاء، في حين يمتلئ الهواء ببخار خفيف يخوّل طين الرسول القديم اختراق المسامات بعمق. علماً أنّ علاجات الحمام مستوحاة من ثقافة الجمال والعافية القديمة هذه، فهي توفّر مستوى عميقاً من التقشير وتضفي على البشرة توهجاً شبابياً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يقدّم سبا “ناتشورال إيليمنتس”التابع “لمعهد بيفونيا”، علاجات بيفونيا بوتانيكا للعناية بالوجه والجسم، بالإضافة إلى منتجات سبا لكلّ من السيدات والسادة. والجدير بالذكر أنّ منتجات سبا بيفونيا لا تحتوي على الكحول أو اللانولين أو الزيوت المعدنية أو الألوان الإصطناعية أو العطور الإصطناعية،ولا تسدّ المسامات أبداً. كما توفّر مجموعة بيفونيا الكاملة من المنتجات المتوازنة بيئياً مكوّناتمغذّية وطبيعيّة إلى حدّ كبير.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

يلتزم كلّ عامل في سبا ناتشورال إيليمنتس مقدّماً أعلى مستويات من الخبرة التقنيةوخدمة العملاء المثالية، بتحسين حياة عملائه، في حين يقدّم تقنيات رائدة وعلاجات عالية الجودة وخدمات متطوّرة. ولا ينفكّ سبا ناتشورال إيليمنتس يتوسّع ويبتكر ويوفّر خدمات أثبتت مكانته الريادية في مجالمراكز السبا النهارية.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى