السيارات

جولة في أكبر صالة عرض لامبورغيني بالعالم في دبي

 عين دبي – وجهات

مؤخرا تزايد الطلب على سيارات لامبورغيني Lamborghini دبي, مما جعل شركة لامبورغيني تفتتح صالة عرض جديدة في شارع الشيخ زايد, وتعتبر الأكبر من نوعها في العالم بمساحة 30.000 قدم مربعة، وتضم ثلاثة مستويات، ومساحات لعرض السيارات مع واجهة زجاجية خارجية معلقة بالكابلات الفولاذية.

 شاهدوا الصور

6

صالة الجديدة تم تصميمها من قبل المهندس المعماري الأوروجواني المعروف عالمياً “كارلوس أوت” وتعكس روعة الإبداع الذي تنفرد به هذه الايقونة الإيطالية،  وتضم الكثير من سيارات لامبورغيني من طراز V10 و V12 وأيضا السيارات ذات الدفع الرباعي من طراز أوروس في عام  2018, و طراز لامبورغيني أفنتادور و أيضا لامبورغيني مورسيلاغو  و غيرها الكثير .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

7

أوتوموبيلي لامبورغيني Automobili Lamborghini S.p.A المعروفة باسمها المختصر لامبورغيني هي شركة إيطالية مصنعة للسيارات, تأسست من قبل قطب الصناعة فيروتشيو لامبورجيني Ferruccio Lamborghini في عام 1963، و الذي كان هدفه الأولي صناعة سيارة (جي تي) فخمة وقوية، تصل سرعتها إلى 150 ميل في الساعة بمحرك V12 كان قد وجده في مصنع سيارات صغيرة في بلدة “سانتاقاتا”.

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي

12

وقد نجح فعلا في صناعة (جي تي 350) عام 1964, وبدأ بعدها بصناعة سيارات لامبورجيني الرياضية حتى توسعت صناعة شركته في هذا المجال عام 1966 , و تنافس بها مصنعين آخرين مثل فيراري.

22

31

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/جولة-في-أكبر-صالة-عرض-لامبورغيني-بالعا/ (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى