السيارات

تعرف على كاربون سيريز إل تي الطراز المحدود من ماكلارين

عين دبي – محركات

أعلنت ماكلارين للعمليات الخاصة، القسم المتخصص بتصنيع السيارات حسب الطلب عن إطلاق طراز جديد يحمل اسم “كاربون سيريز إل تي”.

وسيقتصر الإنتاج على 25 سيارة بيعت بالكامل، وقد تم إنتاج نسخة كاربون سيريز إل تي التي تعتمد على طراز 675 إل تي سبايدر تبعاً للردود الإيجابية التي أظهرها زبائن ماكلارين تجاه التفاصيل المصنوعة من ألياف الكربون ضمن طراز ماكلارين بي1 الذي عرض مؤخراً في معرض جنيف الدولي للسيارات.

ويضفي استخدام ألياف الكربون في كامل جسم السيارة مزيداً من الأناقة والفخامة على الجسم الخاص بطراز 675 إل تي، كما يبرز القدرات التي يمتلكها القسم الخاص ببناء السيارات حسب الطلب لدى ماكلارين.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فقد استخدمت ألياف الكربون في المصد الأمامي الذي يتميز بموزع أكبر حجماً وأطراف جانبية، والجزء السفلي من المقدمة، والمداخل الجانبية، والمداخل الجانبية السفلية، والألواح الجانبية الخلفية، والمصد الخلفي، والناشر، والكابح الهوائي الطويل “لونغ تيل”.

كما تتميز هذه السيارة بسقف قابل للفتح كهربائياً من ألياف الكربون. كما أن حزمة نظام قياس ماكلارين MTT والتي تتضمن ثلاث كاميرات متوفرة ضم التصميم القياسي لهذا الطراز. كما تتمتع الأجنحة الأمامية بفتحات مستوحاة من طراز GT3.

وتمثل هذه الوحدات الـ 25 إضافة جديدة إلى السيارات البالغ عددها 500 سيارة والتي بيعت بشكل كلي خلال أسبوع بعد الظهور الأول للسيارة يوم 4 ديسمبر 2015.

وتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم في الساعة خلال 2.9 ثانية، ومن صفر إلى 200 كم في الساعة خلال 8.1 ثانية، حيث زاد الزمن بمقدار 0.2 ثانية بسبب التعديلات على مزايا الديناميكية الهوائية وخفة الوزن في طراز كوبيه.

يبدأ إنتاج طراز كاربون سيريز إل تي في مركز ماكلارين للعمليات الخاصة خلال شهر الخريف، على أن يبدأ تسليم السيارات للمالكين في نهاية 2016.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى