المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم شرقية

زاروب ظاهرة لن تتكرر في عالم مأكولات الشارع العربي

عين دبي – مطاعم 

ما زال زاروب يتربع على عرش مطاعم مأكولات الشارع العربي، واليوم نؤكد لكم أن زاروب ظاهرة لن تتكرر في عالم مطاعم المأكولات الشعبية في إمارة دبي. 

ذلك بعد زيارة قام بها موقع عين دبي لفرع مطعم زاروب في البالم جولدين مايل مول، لإطلاعكم على تجربتنا لـــفرع جديد وقائمة مجددة.

ورغم بساطة الديكور إلا أنه قادر على نقلك من أجواء المطاعم الاعتيادية إلى أجواء الحديقة العامة من خلال الكرسي والطاولات الخشبية وشجرة الزيتون التي تتوسط إحدى الطاولات، والعربة التي كتب عليها أمثال الشارع العربي، ولا يمكن أن ننسى الواجهة الجديدة المظللة التي تطل على حديقة الاتحاد من جزيرة النخلة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مطعم زاروب

وبعد اختيارنا للطاولة المطلة على حديقة الاتحاد، بدأنا رحلتنا في قائمة طعام المطعم التي يعرفها كل شخص مقيم أو زائر لدبي، لكن المطعم قد قام بإضافة 4 أطباق جديدة لا تحتويها القائمة الاعتيادية وهي كفتة بالبندورة، وكفتة بالطحنية، وعرايس اللحم، وعن الحلويات الكنافة التي لن تنسو طعمها نهائيا بعد تجربتها.

يحدث الآن  مطعم ذا تاي كيتشن يعلن عن إحتفالاته برأس السنة التايلندية 2024

وقد امتلأت طاولتنا بتشكلية اخترناها من القائمة، وهي منقوشة لبنة وزعتر وجبنة الحلومي المقلي، وكفتة بالطحينة، فعلا لا يوجد كلمة تستطيع وصف الطعم الذي تذوقناه، رغم تواجدنا بفرع بعيد عن مقره الرئيسي بــ شارع الشيخ زايد، فقد كانت جودة الطعام والطعم لا مثيل لها.

مطعم زاروب

مطعم زاروب

أما ما لم نستطع نسيانه حتى هذه اللحظة التي كتب بها هذا الموضوع، هي حلوى الكنافة التي يقدمها المطعم بطريقة مجددة تختلف تماما عما تذوقته سابقا، القشطة الذائبة والبسكويت المذاب مع القطر يجعل منها تجربة جديدة ورائعة لطبق له تواجده في المجتمعات العربية.

يحدث الآن  جولة داخل برج العرب تعلن عن عرضها لعيد الفطر 2024

مطعم زاروب

ولن نتحدث كثيرا عن الأسعار، فكلنا نعلم أن أسعار الوجبات معقولة جدا، بحيث لا تتجاوز 150 درهما لشخصين شاملة المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات، كما وننصحك في زيارة فرع المطعم بالجولدين مايل بسبب وفرة أماكن صف السيارات دون عناء مع تجربة لا تنسى من مطعم زاروب هناك.

والجدير بالذكر أن مطعم زاروب يستعد لافتتاح فروع جديدة في إمارة دبي في كل من مرسى دبي وابن بطوطة مول ليصبح عدد الفروع 4 مع فرع شارع الشيخ زايد وجزيرة النخلة، كما ينوي افتتاح أول فرع له خارج الدولة، بحيث ستكون دولة قطر هي المحطة الأولى لذلك.

مطعم زاروب

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/زاروب-ظاهرة-لن-تتكرر-في-عالم-مأكولات-ال/ (1)
  • زاروب شارع الشيخ زايد (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى