الفنادقفنادق أكثر من خمس نجوم

افتتاح فندق هيلتون جاردن ان بالقرب من مول الإمارات

عين دبي – فنادق

أعلنت سلسلة فنادق هيلتون جاردن ان عن افتتاح هيلتون جاردن ان – مول الإمارات في دبي، الذي يعتبر ثاني أكبر فندق في العالم ضمن سلسلة هيلتون غاردن ان والأكبر خارج الولايات المتحدة الأمريكية، و الفندق الأول لمجموعة “ماجد الفطيم” في دبي الذي يحمل شهادة لييد جولد الخاصة بالفنادق الصديقة للبيئة.

و يقع فندق هيلتون جاردن ان – دبي بالقرب من مول الإمارات والذي يعد وجهة راقية حائزة على الجوائز في عالم التسويق، الترفيه والتسلية في الشرق الأوسط، كما يوفر للمسافرين فرصة مثالية لإكتشاف كل ما تقدمه إمارة دبي، ويضم الفندق 370 غرفة منهم 132 غرفة متصلة، كما يتميز بموقع استراتيجي كونه يقع بالقرب من أهم معالم ومقاصد دبي من بينها شواطىء ذات إطلالة رائعة على الخليج العربي، نخلة جميرا الشهيرة عالمياً ،دبي مارينا، مدينة دبي الإعلامية ومدينة دبي للإنترنت ومجمعات جبل علي الصناعية؛ إلى جانب سهولة الوصول إلى مطاري دبي الدوليين من الفندق.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 في منتجع خور دبي

يضم هيلتون جاردن إن – دبي مول الإمارات كل ما تتميز به هذه العلامة من مرافق، بما في ذلك نادي اللياقة البدنية المميز، مسبح خارجي، مركز أعمال، مساحات واسعة للاجتماعات. وتضم كل غرفة من غرف الفندق سرائر مريحة وأغطية فاخرة توفر راحة كبيرة أثناء النوم، إلى جانب مكتب  للأعمال المكتبية ، علماً أن كل ما ذكر يمثل جزءاً من النمط المميز للعلامة التجارية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يوفر الفندق مطعم متخصص بالأطباق المشوية في الحديقة الخضراء، والذي يقدم الطعام على مدار اليوم. يستطيع النزلاء الاستمتاع بالوجبات الخفيفة وتناول مختلف المشروبات وذلك من خلال مقهى الحديقة. كما يمكن لزوار الفندق الاستمتاع بأوقات مريحة بمطعم بافيليون بانتري حيث تتوفر الأطمعة الباردة، و التي تشمل تشكيلة متنوعة من الوجبات السريعة المملحة، الحلويات، المشروبات الباردة، المثلجات والمأكولات المخبوزة.

يحدث الآن  فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس يحتضن قاعة الاحتفالات '' ذا إم ''

ويذكر أن افتتاح هيلتون جاردن ان – دبي مول الإمارات يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه كل من هيلتون جاردن ان – دبي المرقبات، وهيلتون جارن ان- دبي المينا، كما يمثل الفندق الجديد أحدث إضافة إلى محفظة علامة الفنادق و التي تضم أكثر من 650 فندق حول العالم.

دليل فندق جاردن ان – دبي مول الإمارات

 المكان: شارع رقم6 أ بمنطقة البرشا

للحجز، الرجاء الإتصال على الرقم التالي: 971-4-307 0707

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى