الافضل في المدينةالفعالياتمسابقات

شارك وادخل السحب على مقعد في دورة إدارة الفعاليات بقيمة 5,000 درهم

عين دبي – مسابقة  

أطلقت مجموعة مشاهد الدولية دورة إدارة الفعاليات من التخطيط للتنفيذ باللغة العربية، التي سيقدمها المدرب المحترف في إدارة الفعاليات والمؤتمرات، الحاصل على ماجستير ودكتوراه في الأعلام، ووسام ولدنبرغ لأكثر الشخصيات تأثيرا في العالم، الدكتور محمد سعيد العولقي.

وستعقد الدورة على مدار ثلاثة أيام في إحدى قاعات فندق جميرا الواقع على خور دبي، بدءا من الساعة الرابعة عصرا حتى التاسعة مساءا.

ويغطي برنامج هذه الدورة كل من طرق إدارة الفعاليات، وأهمية الفعاليات في مجتمعنا وخصائصها، إضافة إلى مراحل تنظيم المؤتمرات الفعالة والأساليب العلمية في التنظيم والتوصيف.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويستطيع كل من موظفي الجهات الحكومية، والقطاع الخاص المهتمين والراغبين في تطوير مهاراتهم في هذا المجال، التسجيل في هذه الدورة.

يحدث الآن  عروض مطعم ذا ميت أفنيو غورميه بمناسبة شهر رمضان 2024

المسابقة انتهت 

شارك و ادخل السحب على مقعد مجاني في دورة إدارة الفعاليات من التخطيط للتنفيذ، التي ستقام في تاريخ 8 ديسمبر، وعلى مدار 3 أيام، والتي تقدر كلفتها على الشخص الواحد بــ 5 الالاف درهم إمارتي، ذلك من خلال متابعة حساب موقع عين دبي على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك، تويتر، انستغرام)، مستخدما 3inDubai
الشروط
  • تابع صفحات عين دبي 3inDubai على (فيس بوك، تويتر، انستغرام)
  • اكتب تعليقا في أسفل هذا الموضوع حول مدى أهمية هذه الدورة لك.
  • المسابقة سارية لمدة 7 أبام من تاريخ النشر “1 ديسمبر”
يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 في منتجع خور دبي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عمله أوربية محمد سعيد العولقي (1)

‫14 تعليقات

  1. أود التسجيل في هذه الدورة لتقوية اراداتي في هذا المجال حيث انني شاركت في عدة معارض ولكن بدون شهاده وشكرا

  2. انا طالب ورئيس نادي النشاط في الجامعة واقدم فعاليات على مستوى الجامعة واتمنى حضور الدوره لكسب الخبره والفائده وتكون محفز لي لتقديم الافضل في المستقبل ورفع السيرة الذاتيه والمعلمية ..

  3. أرغب في حضور هذه الدورة لأني متيم باللغة العربية والشعر العربي والأدب العربي بكافة مجالاته .
    كما أود التعرف على الدكتور محمد لأنهل من خبراته في لغتنا الأم واللتي لطالما أشعر بالحنين لها خاصة اني بعيدا كل البعد عنها في مجال عملي .

  4. لكل منا مناسباته الاجتماعية الخاصة والتي تستوجب عليه احيانا ان يقوم بالتخطيط لها وادارتها
    وان تفعل ذلك وانت تعلم خير من ان تفعله اجتهادا
    علما انني حاصل على بكالوريوس ادارة اعمال

  5. شكرا على المشاركة أسامة، وسيتم إجراء القرعة يوم غد إن شاء الله. لا تنسى إضافة الموقع على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، توتير وانستغرام من خلال استخدام 3indubai كشرط من شروط المسابقة.

  6. شكرا على المشاركة نورة، وسيتم إجراء القرعة يوم غد إن شاء الله. لا تنسى إضافة الموقع على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، توتير وانستغرام من خلال استخدام 3indubai كشرط من شروط المسابقة.

  7. شكرا على المشاركة خلدون، وسيتم إجراء القرعة يوم غد إن شاء الله. لا تنسى إضافة الموقع على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، توتير وانستغرام من خلال استخدام 3indubai كشرط من شروط المسابقة.

  8. شكرا على المشاركة سعيد، وسيتم إجراء القرعة يوم غد إن شاء الله. لا تنسى إضافة الموقع على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، توتير وانستغرام من خلال استخدام 3indubai كشرط من شروط المسابقة.

  9. شكرا على المشاركة نورة، وسيتم إجراء القرعة يوم غد إن شاء الله. لا تنسى إضافة الموقع على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، توتير وانستغرام من خلال استخدام 3indubai كشرط من شروط المسابقة.

  10. الله ييسرها ويكتبها من نصيبي ولكل مجتهد نصيب ..والله يسعدكم واشكر جهودكم لطرح كل جديد وجميل ..

    ‏في الأحد، ٦ ديسمبر، ٢٠١٥, Disqus كتب:

  11. شكرا على المشاركة إيمان، وسيتم إجراء القرعة اليوم إن شاء الله. لا تنسى إضافة الموقع على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، توتير وانستغرام من خلال استخدام 3indubai كشرط من شروط المسابقة.

  12. تم اختيار اسم المشارك في الدورة من خلال قرعة عشوائية على الأسماء المشاركة، وقد فازت إيمان الماملوك @emanelmamlouk:disqus في حضور هذه الدورة القيمة. أرجو من إيمان التواصل معنا عبر البريد الالكتروني لتسليمها كتاب المشاركة في الدورة. ([email protected]) كما أرجو منك ارسال معلومات التواصل معك عبر البريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى