المطاعم والمقاهيمطاعم أمريكية

مطعم بوكو لوكو لمأكولات أمريكا اللاتينية في دبي

عين دبي – مطاعم 

افتتح مطعم بوكو لوكو  أبوابه لزواره في موقع ذا بيتش مول مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، ليقدم مزيجاً من أشهى الأطباق والمشروبات المستوحاة من أمريكا اللاتينية.

وتضم قائمة الطعام وتتنوع أطباقها مثل ’يللوفين تونا تيراديتوس‘،  و’جواجيليو تشيلي‘ مع الملفوف والسمسم، إضافة إلى الأطباق الكلاسيكية المفضلة مثل ’كويساديلا روستيكا‘، والذرة المشوية ومجموعة مختارة من التاكو، والتي تقدم ساحنة.

وتجمع الأطباق الرئيسية مزيجاً يجمع ما بين المكونات الموسمية مع المكونات الطازجة لتشكل أطباقاً شهية من بينها ’توستادوس هويفوس رانتشيروس‘ مع ’فاصوليا بينتو‘، وبيض طائر السمان المشوي مع ’صلصة كومال‘ والفطر الفنجاني، وطبق ’آجي أماريلو‘ مع زبدة فول الصويا، ولحم الضأن المطهو عىل نار هادئة، والذي يقدم إلى جانب ’صلصة باسيلا‘ ورقائق التورتيللا الطازجة. ولمحبي المأكولات البحرية، ابتكر ويتني طبق ’سي باس‘ التشيلي مع العسل المتبل و’صلصة البذور المخلوطة‘، وباس ’جوسفر روستد سي‘، ويقدم مع ’لبن الأدوب‘ الأحمر والأخضر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وللتحلية، يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول ’تشوروس بوكو لوكو‘ مع السكر والقرفة وصلصة كاجيتا، وبارفيه جوز الهند مع الكركديه والمانجو والكيوي، أو بذور الشيا وحلوى الزبادي مع آيس كريم بذور اليقطين.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

ويتكون المطعم من طابقين ويتضمن تراسات مطلّة على شاطئ البحر، وتستوحي التصاميم الداخلية الرائعة والزخرفة بالألوان الزاهية والحيوية، والمصممة خصيصاً لـ’بوكو لوكو‘، من الأعمال الفنية العريقة لقبائل الأزتك والإنكا.

دليل مطعم بوكو لوكو

المكان: ذا بيتش مول، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، دبي

فئة المطعم: مأكولات لاتينية

أوقات العمل:

السبت – الأربعاء، 11:00 – 0:00

الخميس والجمعة: 11:00- 01:00

هاتف: 97144538200

السعر: مرتفع

طرق الدفع: نقد/ فيزا/ ماستر كارد

 

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى