الوجهاتمعالم سياحية

مدينة دبي الرياضية أول مدينة رياضية متكاملة في دبي

عين دبي – وجهات 

كشفت مدينة دبي الرياضية عن حجم التقدم الذي حققته المدينة منذ عام 2004، في استكمال المرحلة النهائية لأعمال بناء الوحدات السكنية والتجارية والمرافق الرياضية. 

وتقع مدينة دبي الرياضية على شارع الشيخ محمد بن زايد، وهي أول مدينة رياضية متكاملة من هذا النوع، وتضم مشروع “فيكتوري هايتس”، ونادي “إلس للجولف” وقناة “ريزيدنس ويست” وقناة “بروميناد” و”القرية الرياضية”.

ويتوفر بالمدينة الرياضة  “الأكاديمية العالمية للكريكيت”، وملاعب “الركبي المفتوحة” وصالة الألعاب الرياضية الجديدة “فيت ريبوبليك” حيث يقدم دروس فنون القتال والدفاع عن النفس ورياضة الجمباز، بالإضافة إلى توفر مسبح بحجمه الأولمبي. كما تشمل القرية الرياضية مجموعة من المرافق الترفيهية الجديدة مثل “كيكرز” المطل على ملاعب كرة القدم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

كما وسيتم قريباً افتتاح وعلى مساحة قدرها 200 ألف قدم مربع، مجموعة متنوعة من المتاجر والمحلات التجارية على طول القناة وداخل الأبنية السكنية.

في حين تضم مدينة دبي الرياضية العديد من المدارس مثل “أكاديمية براديمتون” للمرحلة الإعدادية بإدارة “مجموعة جيمس للتعليم”  و”مدرسة فيكتوري هايتس” الإبتدائية، كما وسيتم بناء المزيد من المرافق التعليمية لاستيعاب أكثر من 2000 طالب.

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مدينة دبي الرياضية اين تقع (4)
  • اول مدينة رياضية في ابوظبي (1)
  • عنوان مدينة دبي الرياضية (1)
  • مدينة رياضية ب دبى (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى