أضف كوبون

أضف كوبون

ماذا نقدّم؟

نوفّر للزوار في الموقع أفضل عروض الأنشطة الترفيهية في مدينتهم دبي، حيث يحب الأعضاء لدينا والذين يبلغ عددهم عدة آلاف اختبار كل ما هو جديد ومثير بتكلفة معقولة جداً، والحصول على أفضل العروض من الشركات والعلامات التجارية المحبّبة لديهم.

وسيقدم عين دبي للزوار عروض جديدة ومثيرة في دبي يعمل على نشرها لهم من خلال الموقع ووسائل التواصل الإجتماعي.

احصل على زبائن جدد وبسرعة 
يشكل كوبون الطريقة الأسرع للحصول على الآلاف من الزبائن الجدد عبر مبدأ الشراء الجماعي لعرض معين، لذلك مع كوبون لن تحتاج لدفع الآلاف من الدولارات على وسائل إعلانات غير مضمونة نتائجها، ويتيح لك كوبون إمكانية الاطّلاع على الصفقة والتأكد من نجاحها، وعدد المشتركين الذين قاموا بمشاركتها، وعدد المشتركين الذين قاموا بشرائه.

العمل معنا
سيقوم فريق العمل لدينا من تقديم العرض الأفضل لديك لمساعدتك في تحقيق النجاح والشهرة لعلامتك التجارية، وفقا للأقسام المتوفرة حاليا كــ قسم المأكولات والمطاعم، وقسم والجمال والاستجمام، وقسم الأنشطة والتذاكر، فضلاً عن الحملات المخصّصة للمناسبات والأعياد مثل عيد الأم، وعيد الحب، وعيد الديوالي.

يقوم فريق العمل بإعداد كل ما يلزم لنشر العرض الخاص بشركتك على موقعنا الإلكتروني من خلال إدراج الصور اللازمة وكتابة المحتوى بشكل رائع وملفت، مهما كان نوع الخدمات التي تقدّمها شركتك، يمكننا مساعدتك لخلق أفضل عرض!

ماذا نحصل بالمقابل؟
فعلياً لا يطلب كوبون منك الكثير من المال لــنشر العرض الخاص بعلامتك التجارية، فكل مافي الأمر، 100 دولار شهريا ستكسب العائد المادي لقاء بيع القسائم الخاصة بذلك العرض.

**عرض خاص – اشترك لشهرين بــ 150$ فقط

هل أنت على استعداد للعمل معنا؟  سجل حسابك الآن