رأس السنة الميلادية

حفل الدي جي دينيس فيرير ليلة رأس السنة

عين دبي – ليلة رأس السنة 2017

تستضيف إمارة دبي إحتفالاً بليلة رأس السنة 2017، حفلًا غنائيًا وموسيقيا على مدار يوم واحد في بلو مارلين إيبزا الواقع بفندق ومنتجع الجزيرة جولدن توليب يحييه الدي جي والمنتج الموسيقي الأمريكي دينيس فيرير Dennis Ferrer، حيث سيقدم لمعجبيه في إمارة دبي أجمل مقاطعه الموسيقية من مثل أغنية Hey Hey و Touched the Sky وغيرها الكثير.

دينيس فيرير أحيى الكثير من الحفلات في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط بما في ذلك دبي خلال السنوات الماضية, كما عمل مع مختلف الديجيهات والفنانين وفرق الموسيقى الإلكترونية أمثال ليتل لوي فيجا، ذا مارتينيز بروذرز والعديد من المنتجين في نيويورك.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

دينيس فيرير حصل على العديد من الجوائز أشهرها جائزة جرامي لأفضل إعادة توزيع, ويقيم حاليا في مدينة الاتحاد، نيو جيرسي, وهو أيضا مؤسس العلامة التجارية Objektivity.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يعتبر غولدن توليب الجزيرة من أشهر المنتجعات فئة الأربع نجوم، ويقع في جزيرة غنتوت بين دبي وأبوظبي، ويبعد مسافة دقيقة واحدة بالسيارة عن جبل علي ويحتوي إضافة الى الغرف الفاخرة مجموعة من مرافق ترفيهية رائعة على الشاطئ بالإضافة إلى نادي بلو مارلين ايبيزا و الذي يشتهر باستضافته حفلات يحييه أشهر الفنانين من مختلف أنحاء العالم .

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى