أبوظبي

ميريام فارس ووليد الشامي يحتفلان بعيد الفطر في أبوظبي

عين أبوظبي – حفلات 

يستقبل مسرح شاطئ الراحة في أبوظبي النجمة اللبنانية ميريام فارس احتفالاً بعيد الفطر المبارك، وبمشاركة المطرب ومؤلف الموسيقى العراقي وليد الشامي. 

وتعدّ ميريام فارس واحدة من المواهب القليلة في منطقة الشرق الأوسط التي تتقن الغناء بجميع اللهجات بطلاقة. وقد حظيت ميريام بشهرةٍ واسعة عقب إطلاق ألبومها الأول عام 2003، كما عزّز ألبومها الثاني “ناديني” من نجاح ميريام ونجوميتها في جميع أرجاء المنطقة. وأحيت ميريام الكثير من الحفلات في أكثر من 30 دولة عربية وأجنبية في جميع أنحاء العالم، تميزت خلالها بأسلوبها الفريد الذي يجمع ما بين الثقافات المتنوعة وأنغام الموسيقى العربية والغربية، كما تحظى ميريام بشعبيةواسعة في لبنان ومصر وتونس والمغرب  والشرق الأوسط.

يحدث الآن  إكتشفوا بوفيه عشاء مغربي على أصوله في مطعم آرتيزان كيتشن

وقد تابعت ميريام فارس على مر السنين مسيرتها الفنية الناجحة كممثلة لموسيقى الجيل الشاب في العالم العربي، وظهرت في العديد من المقابلات خلال برامج ترفيهيه متميزة مع قنوات إعلامية كثيرة، مثل ’إم تي في‘ و’راشا تي في‘ و’شيشان تي في‘ و’تي في إن‘ و’فاشن تي في‘ و’أرتي تي في‘ وغيرها.

وسينضمّ المطرب والمؤلف الموسيقى العراقي وليد الشامي إلى ميريام على خشبة المسرح خلال هذا الحفل الفني في عيد الفطر، حيث سيشعل الأجواء مع أشهر أغانيه من ألبومي “مصيبة” و”سلملي على الحب”. وقد اشتهر الشامي بألحانه المتميزة إلى جانب ألبوماته التي دفعت به إلى النجومية بسرعة كبيرة في منطقة الخليج، وذلك بفضل تعاونه مع أشهر الرموز الموسيقية في العالم العربي مثل راشد الماجد وعبد المجيد عبدالله وغيرهم.

يحدث الآن  حفل فرقة كولدبلاي المرتقب في الإمارات: حفل يفوق الخيال
أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى