الافضل في المدينة

أفضل صالات السينما في دبي لتحضرها الآن

دور السينما في دبي

كل شخص لديه لحظة سينمائية لا تنسى تجعلك تتذكرها للأبد و تشعر و كأنك تشاهدها لأول مرة في كل مرة.

مع بداية الشتاء و الأيام الممطرة, قد يكون الخروج إلى السينما من أفضل الأوقات التي تقضيها و تستمتع بها في هذه الأجواء. إليك أفضل صالات السينما في دبي من عين دبي.

1-روكسي إكستريم في دبي هيلز مول

دور السينما في دبي: سينما اكستريم

تتميز شاشة روكسي إكستريم بأكبر شاشة سينمائية في الشرق الأوسط. حيث يبلغ ارتفاعها 28 مترًا وعرضها 15.1 مترًا، أي بحجم ملعبين للتنس. لذلك تعد من أفضل دور السينما في دبي و العالم .عند مشاهدة فيلم هنا، يمكنك الجلوس في كابينة المخرج التي تستضيف 12 شخصًا في خصوصية وتأتي مع طعام يقدمه نادل شخصي. إلى جانب الشاشة الضخمة، هناك 14 شاشة أخرى تقدم خدمات Platinum وSliver، كل منها توفر مقاعد متكئة وطعامًا ممتازًا.
من 39 درهمًا (العرض القياسي في إكستريم). روكسي سينما، دبي هيلز مول، دبي هيلز. كما يمكنك معرفة المزيد من موقع روكسي اكستريم سينما.

2- فوكس أوتدور في غاليريا مول

دور السينما في دبي: فوكس سينما

هذه سينما على السطح. شاهد الأفلام تحت النجوم المتلألئة والأضواء المتلألئة لأفق دبي. استرخِ في واحدة من أفضل تجارب السينما وأكثرها تميزًا في دبي لمشاهدة أحدث الأفلام الرائجة. ستجد هذه السينما الخارجية على السطح أعلى جاليريا مول (حسب الطقس بالطبع). كما أنها مجهزة بأفضل التقنيات المرئية والصوت المحيطي، اجلس واسترخِ على الأرائك المريحة وأكياس الفاصوليا. إنها ليلة مثالية للخروج مع صديق عندما يكون الطقس رائعًا.
كما تبدأ الأسعار من 137 درهمًا إماراتيًا. سينما فوكس، جاليريا مول، شارع الوصل. و يمكنك التعرف على الأفلام المتاحة و مواعيد العرض من موقع فوكس سينما.

يحدث الآن  ليالي للسيدات مع مساحات خارجية رائعة لتجربتها هذا الشتاء

3- ريل سينما في دبي مول

دور السينما في دبي: ريل سينما

إذا كنت تريد التحدث عن تجربة سينمائية غامرة، فانس أمر IMAX، حيث طرحت ريل سينما في دبي مول نظام ScreenX – أول نظام عرض متعدد الإسقاطات في الإمارات العربية المتحدة يقدم للجمهور شاشة سينمائية بزاوية 270 درجة. وهذا يعني أن رؤيتك المحيطية ستكون منخرطة بالكامل في أحدث الأفلام الرائجة. تعمل هذه التقنية على توسيع صورة الأفلام على ثلاثة جدران سينمائية دون تشويه ما هو موجود على الشاشة، وهي مثالية لمشاهدة أفلام مليئة بالإثارة أو الخوف من أي وحوش تتربص حول الزاوية في أفلام الرعب. هذه واحدة من أفضل تجارب السينما في دبي، في أكبر مركز تسوق في العالم.
كما تبدأ الأسعار من 55 درهمًا إماراتيًا. و يمكنك معرفة المزيد من موقع ريل سينما.

يحدث الآن  استمتع بأشهى الوجبات الخفيفة في دبي بميزانية تناسب الجميع

4- روكسي سينما في سيتي ووك

دور السينما في دبي: روكسي

اختر بين تجربة Gold Plus أو Platinum Plus – كلاهما يوفران لك تجربة مشاهدة أفلام من الدرجة الأولى. تقع المنطقة في منطقة سيتي ووك النابضة بالحياة، وهي تشكل محطة توقف رائعة لتناول الأطباق الشهية في العديد من المطاعم والمقاهي المحيطة، أو للتسوق من العلامات التجارية العالمية في طريق العودة من السينما.
كما تبدأ الأسعار من من 36.75 درهمًا إماراتيًا. و يمكنك معرفة المزيد من الموقع الالكتروني لسينما روكسي دبي.

اقرأ أيضا عن: استعد لتحدي دبي للياقة, اكتشف الأنشطة والتحديات التي تنتظرك هذا الأسبوع

أفضل عروض الفنادق في الإمارات, لا تفوتها..

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى