الافضل في المدينةالرئيسيةالوجهات

اكتشف سحر ريفرلاند دبي: رحلة عبر الزمن في قلب المدينة

ريفرلاند دبي

لوجهة مميزة تقضي فيها الكثير من الوقت الممتع مع العائلة أو الأصدقاء, تعرف على ريفرلاند دبي.

تعريف بالمكان:

ريفرلاند دبي هي إحدى مدن دبي باركس آند ريزورتس و التي تعد من أكثر الأماكن جذبا للسياح في دبي. و هذا لما تضمنه من مختلف المدن و المنتزهات الترفيهية والتي تعد من الأفضل على مستوى العالم. بالإضافة إلى مساحتها الواسعة الممتدة على 25 مليون قدم مربع, و التي تضم أفضل الملاهي و الألعاب المستوحاة من عالم بوليوود و هوليوود. كما تضم خدمات ومرافق حيث تضم 3 فنادق, و أكثر من 50 مطعما, و 20 متجرا.

دبي باركس آند ريزورتس
دبي باركس آند ريزورتس

تعد ريفرلاند دبي من أبرز المناطق للأنشطة الترفيهية المجانية في دبي. و تتكون من نهر بطول كيلومتر واحد يربط بين أربعة أماكن لكل منها مرافقها. و هذه المناطق الأربعة هي: بوابة الهند, و شبه الجزيرة, و القرية الفرنسية, والممشى. نتعرف في هذا المقال من عين دبي نتعرف على تفاصيل هذه المناطق و مرفقاتها.

يحدث الآن  تجول في شوارع دبي وكأنك في أوروبا: أماكن مجانية في دبي بطابع أوروبي.

1- بوابة الهند

ريفرلاند دبي: بوابة الهند
بوابة الهند

توفر المنطقة أجواء آسيوية و هندية لا تنسى عن طريق الموسيقى و مختلف العروض. بالإضافة إلى, المطاعم المختلفة التي تقدم أشهى الأكلات و الآسيوية و الهندية تحديدا لتشعر وكإنك تتجول في وسط بومباي. و تتكون المباني هناك من الطراز المعماري المتميز الذي يمثل حقبة استعمار الهند. و من المرافق و الوجهات المميزة عند بوابة الهند في ريفرلاند:

  • مطعم بول جابا, و الذي يقدم أشهى المأكولات الهندية الحارة.
  • كوستا كوفي, و هو كافيه عالمي يتميز بقهوته الفريدة و تقديمه لبعض الوجبات والأطعمة الخفيفة.
  • قيت فيرست, و هو مركزا للمساج على التعاليم الشرقية و أيضا لعلاج آلام المرافق.

2- شبه الجزيرة

ريفرلاند دبي: منطقة شبه الجزيرة.
منطقة شبه الجزيرة.

منطفة شبه الجزيرة في ريفرلاند هي عبارة عن مساحة واسعة في الهواء الطلق مخصصة للمهرجانات والحفلات الموسيقية، بتصميم معماري رائع مستوحى من القرن التاسع عشر. هذه المنطقة تربط بين مختلف أنحاء ريفرلاند عبر سلسلة من الجسور الجميلة. بعد يوم حافل بالمرح، يمكنكم الاسترخاء والاستمتاع بتناول الطعام والمشروبات في المطاعم والمقاهي الموجودة هناك.

يحدث الآن  منتجع أنانتارا سانتوريني..قطعة يونانية في الإمارات

3 القرية الفرنسية

ريفرلاند دبي: القرية الفرنسية
القرية الفرنسية

هذه الجسور المرصوفة و المباني المبنية من الأحجار مستوحاة من المعمار الفرنسي في أواخر القرن السابع عشر. بالإضافة إلى العجلة المائية التي تعطي للمكان طابع مميز. بينما تتجول بين الأزقة و الطرق في القرية الفرنسية لن تفارقك الموسيقى الفرنسية الجميلة, و يمكنك أيضا حينها الاستمتاع بوجة خفيفة أو مشروب منعش في إحدى المقاهي هناك.

4- الممشى (ذا بورد ووك)

ريفرلاند: ذا بورد ووك
ذا بورد ووك

يستحضر هذا المرفق الترفيهي أجواء الشوارع الأمريكية من حقبة الخمسينيات، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات. يمكن للزوار الاستمتاع بالتجول تحت ظلال أشجار النخيل، ومشاهدة العروض الترفيهية الحية، والتأمل في جمال الهندسة المعمارية الجذابة التي تزينها لافتات النيون المتألقة.

كما يمكنكم معرفة المزيد من موقع دبي باركس آند ريزورتس/ريفرلاند.

اقرأ أيضا عن: استعد لعودة السحر, إعادة افتتاح دبي ميراكل جاردن و4 وجهات خارجية مذهلة!

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى