الافضل في المدينةالرئيسيةالمطاعم والمقاهي

من الخبز الطازج إلى الكرواسون الذهبي: أفضل المخابز في دبي

أفضل المخابز و محلات الحلويات في دبي

إذا كنت من عشاق المخبوزات و دائما ما تبهرك رائحتها الزكية و تجعلك تشعر بالدفء, فأتينا إليك من عين دبي بأفضل المخابز في دبي لتعزز لديك ذلك الشعور.

1- باجيري فورم

باجيري فورم
باجيري فورم
مخبز باجيري فورم
باجيري فورم

يقع المخبز في مبني 4 بحي دبي للتصمبم. , و يتميز بمخبوزاته الاسكندنافية التي ستبهرك بلذتها. المكان خيار رائع لتتناول وجبة فطورك أو وجبة خفيفة في وسط اليوم . يمكنك تجربة العديد من المخبوزات الطازجة مثل الميسو كراميل التي ستعطيك حلاوة نكهة الحلو مع المالح. يمكنك معرفة المزيد حول قائمة المخبوزات هناك من موقع باجيري فورم.

2- بيرش بيكري

مخبز بيرش بيكري
بيرش بيكري

يقع في شارع 16ب, في القوز الصناعية 3. يمكنك طلب مخبوزاتك المفضلة وأخذها من المخبز مباشرة أو عن طريق خدمات التوصيل. كما تستطيع الطلب عن طريق الواتس أب. يمكنك تجربة شريحة فوكاتشيا بالزيتون، الثوم والأعشاب مقابل 24 درهما إماراتيا. أو طلب دانيش بوتانيسكا و هي أكلة تصنع من الصلصة الإيطالية التقليدية التي تُصنع بالطماطم الخاصة بالمخبز، الأنشوجة، الزيتون، الكبر، الريحان الطازج، والثوم على عجينتنا الهشة، وتُغطى بجبن الموزاريلا المذاب مقابل 26 درهما إماراتيا. مواعيد العمل في المخبز يوميا من ال7 صباحا حتى ال3عصرا. يمكنك الطلب ومعرفة المزيد حول مخبوزاتهم الطازجة و الأسعار من موقع بيرش بيكري.

يحدث الآن  7 أشياء مجانية بعيد ميلادك يمكنك تجربتها في دبي

3- فلاكي بيستري

فلاكي بيستري

كرواسو الفحم
كرواسو الفحم

يقع المخبز في تقاطع شارع الوصل وشارع الصفا، شارع المستقبل، سيتي ووك. و مواعيد العمل لديهم يوميا من ال7 و النصف صباحا حتى ال10 مساء. كما أنه سيكون فرع قريبا في أبو ظبي. يعتبر المخبز من أفضل المخابز في دبي التي تقدم كرواسان الفحم الذي يكون محشو بالباذنجان المدخن والفلفل، مع جبنة كريمية وسمسم. جربه من هناك ولن تندم و سعره 28 درهما إماراتيا. كما يمكنك حجز طلبك الخاص من رابط لينك تري الخاص بهم.

يحدث الآن  فنادق دبي تقدم فطور عائم لرفاهية متناهية و إطلالة رئعة

4- مادلين ومارسيل

مخبر مادلين ومارسيل
مادلين ومارسيل

يقع في ذا بالم تاور دبي الطابق ال52. و هو مخبز فرنسي يقدم أشهى المخبوزات الفرنسية و بالطبع معروف لذة هذه المخبوزات التي تأتي أصولها من فرنسا. كما أن أيضا المخبز أجواءه ستشعرك أنك في وسط فرنسا. يمكنك معرفة المزيد وكيفية التواصل معهم على الواتس أب من رابط اللينك تري الخاص بهم.

اقرأ أيضا عن: أفضل مطاعم تقدم حلويات في دبي

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى