أبوظبيالرئيسيةالفنادق

منتجع أنانتارا سانتوريني..قطعة يونانية في الإمارات

تعرف على تفاصيل منتجع أنانتارا سانتوريني

منتجع أنانتارا سانتوريني

هل حلمت بزيارة جزيرة سانتوريني اليونانية من قبل؟ حيث تجتمع المياه الزرقاء مع المباني البيضاء, وحيث الأجواء المريحة للأعصاب والباعثة للهدوء. ليس عليك السفر لليونان لتجربة ذلك فمنتجع منتجع أنانتارا سانتوريني يجمع كل هذه الصفات و أكثر في أبوظبي عاصمة الإمارات.

صورة المنتجع
صورة المنتجع
معلومات عن المنتجع:

أفتتح المنتجع في فبرير من العام الحالي, و هو يقع في الطريق بين أبوظبي و دبي. يتمتع المنتجع بموقعه المتميز فهو يربط بين أهم مدينتين في دولة الإمارات, بالإضافة إلى ذلك فهو يبعد 25 دقيقة فقط من مطار دبي و 40 دقيقة من مطار أبوظبي.

عند دخولك المنتجع ستلاحظ أنه يعبر عن اسمه سانتوريني فالمكان ملئء بالمعالم و المباني البيضاء التي تحيط بها المياه الزرقاء, و الطرقات المعوجة و المقوسة, و الأجواء التي تشعرك بأنك على البحر المتوسط.

لكن هل تعلم ما الذي يدفعك أيضا لزيارة المنتجع في أبوظبي بدلا من جزيرة اليونان؟ إذا كنت من محبي الخصوصية و الهدوء فبالطبع المنتجع أكثر ما يناسبك خصوصا في فصل الصيف حيث تكتظ الجزيرة اليونانية بالزوار بينما يوفر لك المنتجع الهدوء و الخدمة الفاخرة كإنك أفضل نجوم العالم.

يحدث الآن  فنادق دبي تقدم فطور عائم لرفاهية متناهية و إطلالة رئعة

أنتارا3

الخدمات و المرافق في المنتجع:

يشمل المنتجع على 22 غرفة و جناحا تختلف في المساحة. فتشمل غرفا مساحتها 43 مترا مربعا, و أخرى 63 مترا مربعا. كما تشمل كل الغرف إطلالات على البحر بالإضافة إلى بالكونات أو تراس يجعلك تستمتع بهذه الإطلالة. أما بالنسبة للأجنحة فهي 255 مترا مربعا و تضم 2 تراس لرؤية أفضل و أجمل للبحر. و بالطبع, لن ننسى المسابح الموجودة في المنتجع أيضا التي تزيد من جمال المكان و خصوصيته.

كما يشمل المنتجع على سبا و صالة رياضية, بالإضافة إلى أماكن الطعام حيث يضم المنتجع مطعمان متخصصان فاخران وقائمة طعام فاخرة في الغرف خدمة مميزة لـ 22 غرفة فقط. و لضمان ضيافة لا مثيل لها سواء انضممت إلينا لتناول الإفطار أو الغداء أو العشاء أو المشروبات وقت الغروب مع نسيم البحر الدافئ.

يحدث الآن  مهرجان دبي للتسوق: موعد انطلاق النسخة ال30

المطعمان الموجودان في المنتجع هما واحة أويا و ثالاسا. يقدم مطعم واحة أويا وجبات فطور بداية من ال6 والنصف صباحا وحتى ال10 والنصف. أما الغداء فيقدمه من ال12و النصف ظهرا وحتى ال3 عصرا.

مطعم واحة أويا
مطعم واحة أويا

أما مطعم ثالاسا فيقدم وجبات العشاء بداية من ال6 والنصف مساء وحتى ال11 مساء.

مطعم ثالاسا
مطعم ثالاسا

هدف المنتجع الرئيس هو توفير الراحة والهدوء لزواره و جعلهم يشعرون بالاسترخاء حتى يعودوا مواطنهم كأنهم مستعدون لبداية جديدة.

يمكنك معرفة المزيد حول المنتجع وخدماته والحجز من موقع أنانتارا سانتوريني.

اقرأ أيضا من عين دبي عن: كوف بيتش, متعة الحياة الشاطئية بتفاصيلها الأنيقة

 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى