المطاعم والمقاهيمطاعم شرقية

مطعم دروندي: تجربة المطبخ اللبناني الأصيل في دبي و أبوظبي

تعرف على مطعم دروندي في دبي

لكل محبي الأكلات الشرقية الأصيلة, و المطبخ اللبناني تحديدا. سواء كنت من محبي المشويات أو الحلويات أو غيرها من الأطباق. تعرف معنا في عين دبي على تفصايل مطعم و ردهة دروندي اللبنانية.

مطعم درندي
صورة للمطعم
تعريف بالمطعم

المطبخ اللبناني يتميز بمزيج فريد من النكهات التي تأثرت بمختلف الثقافات عبر الزمن. في مطعم دروندي، حرص المطعم على إضافة بصمتهم الخاصة، حيث عملوا مع نخبة من أمهر الطهاة المتخصصين في تقديم أرقى الوصفات اللذيذة. ويواصلون إبداعاتهم على مدار الساعة لتحضير أطباق استثنائية.

و اسم المطعم مستوحى من الشخصية اللبنانية دروندي الذي كان يظهر على التلفاز في برنامج “الدنيا هيك” وكان يحكي نكاته و يجمع بين حبه لخفة الروح و المزاح و هو يحكي حكاياته وشيشته في يده. مما جعل المطعم يقتضي باسمه وينقل هذه الروح و اللبنانية إلى الإمارات في دبي و أبوظبي.

يحدث الآن  مخبز تون تون تضيف نوعين جديدين من المعجنات الى قائمتها
أكلات المطعم
شيش طاووج من المطعم
شيش طاووج من المطعم

و لأن الأكلات الشرقية معروفة بفخامتها فما رأيك بتجربة وجبة الشيش طاووق لديهم؟ ستشعر بمثالية شوي الدجاج من خلال مذاقه الطري الذي يذوب في الفم مع إضافة الطماطم و البصل المشوي. كما أن هذه الوجبة الرائعة و التي هتشبعك بالتأكيد ب59 درهما إماراتيا فقط.

الترويقة اللبنانية
الترويقة اللبنانية

أما إذا كنت ترغب في بداية يومك في المطعم لتتناول وجبة فطور شرقية أصيلة تشبعك بالشبع لتبدأ يومك بكل طاقة, أو كما يسميها اللبنانيون “الترويقة” فسيكون المكان فرصة جيدة لك. يقدم المطعم أطباق الفطور يوميا من الساعة ال8 صباحا حتى ال12 ظهرا. يمكنك تجربة صينية الدروندي على الفطور و تحتوي على تشكيلة من اللبنة، جبنة حلوم، فول، بليلة و بيض مقلي بالطريقة التي تفضلها. تُ قدم مع تشكيلة من الخضرة الطازجة، الكبيس،مربى و زبدة وتكلفتها 90 درهما إماراتيا.

يحدث الآن  عروض مطعم تاموكا الشاطئي واستراحة كانيا خلال موسم الأعياد 2024
مشروب دِروندي رليفير
مشروب دِروندي رليفير

بعد تناولك الفطور أو الغداء هناك يمكنك تجربة مشروب دِروندي رليفير و الذي يتكون من الأناناس، التوت البري، الفراولة، الليمون، والزنجبيل. أو يمكنك تجربة كوكيز الشيكولاتة و البوظة بالشيكولاتة أيضا و تكلفتها 45 درهما إماراتيا.

يمكنك معرفة المزيد حول قائمة الطعام لديهم و المشروبات و التفاصيل حول الفروع في أبوظبي ودبي من موقع المطعم

اقرأ أيضا عن: مطعم ذا بودز, تجربة طعام فاخرة بخصوصية تامة وإطلالة ساحرة

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى