الرئيسيةجربنا لكممميز

كيف تستمع بقضاء خمسة أيام في دبي

برنامج لقضاء خمسة أيام في دبي

يوجد في دبي أماكن كثيرة قد ترغب في زيارتها, وأنشطة رائعة ترغب في تجربتها. إذا كنت في رحلة قصيرة لدبي لمدة خمسة أيام وتظن أنك لن تستطيع تجربة كل هذا, فقد حضرنا لك برنامجًا مميزًا. اكتشف كيف تستمع بقضاء خمسة أيام في دبي.

1- اليوم الأول

أولًا يمكنك زيارة سكاي فيو لتشاهد إطلالات بانورامية في المدينة, وثانيا يمكنك زيارة برج خليفة فهو ليس ببعيد عن سكاي فيو سوى بضع دقائق. عند زيارتك لبرج خليفة يجب أن تجرب منصات المشاهدة لتتعرف على جمال دبي من أعلى. بعد ذلك يمكنك زيارة دبي مول لتتسوق و تتناول وجبة لذيذة في إحدى المطاعم الفاخرة هناك. اليوم لم ينتهي بعد, ما زال بإمكانك أن ترى عرض نافورة دبي. بالإضافة إلى ذلك، أُضيفت حديثًا رحلات بالقوارب التي تُدار بالدواسات كخيار جديد للاستمتاع بالنافورة.

يمكنك زيارة الموقع الالكتروني لبرج خليفة لحجز تذكرة منصات المراقبة, أو معرفة المزيد عن البناء والتصميم.

برج خليفة
برج خليفة
مشاهدة نافورة دبي
نافورة دبي

2- اليوم الثاني

يمكن أن تبدأ اليوم بتجربة مميزة في منتزه سفاري دبي, حيث يمكنك أن ترى 3000 نوع مختلف من الحيوانات من مختلف أرجاء العالم. كما يمكنك الاستمتاع بجولات سفاري لمشاهدة الحيوانات في بيئات شبيهة ببيئاتها الطبيعية. بالإضافة لكونه يضم مركزًا تعليميًا ومرافق للتفاعل مع الحيوانات. بعد ذلك قد تكون زيارة نخلة جميرا فكرة جيدة, حيث يوجد هناك منتجعات و أماكن سياحية مختلفة, بالإضافة لشاطئ النخلة لتستمتع بمياه الخليج العربي.

يحدث الآن  اكتشف لماذا تعتبر زيارة زاكوباني في بولندا تجربة لا يجب أن تفوت.
سفاري دبي
سفاري دبي
نخلة جميرا
نخلة جميرا

3- اليوم الثالث

رحلة سفاري في الصحراء العربية بالتأكيد ستكون من أكثر التجارب متعة. ستنطلق عبر الكثبان الرملية تحيث يقود السائقون المحترفون سيارات دفع رباعي (4×4) بسرعات عالية عبر الكثبان، مما يمنح الركاب تجربة مليئة بالأدرينالين. بعد يوم في الصحراء ستتعرف فيه على الحياة البدوية و الحياة الطبيعية, يمكنك زيارة القرية العالمية للاختلاط بمختلف الثقافات و الشعوب و تجربة أنشطة ترفيهية أخرى.

اقرأ أيضا عن: قرية العالمية بدبي تعلن موعد فتح أبوابها من جديد

القرية العالمية دبي
القرية العالمية دبي

4- اليوم الرابع

ها قد وصلنا لليوم الرابع لكن مازال يوجد الكثير من التجارب الممتعة في دبي لتستمتع بوقتك لآخر ثانية. لتجربة مرحة في حديقة مائية, ننصحك بزيارة حديقة أكوافنتشر المائية. حديقة أتلانتس أكوافنتشر المائية مصنفة كأفضل حديقة مائية على مستوى الشرق الأوسط, حيث تضم حوالي 105 منزلقا مائيا. بالإضافة للمنزلقات المائية الضخمة يمكن الاستمتاع بأنشطة مائية أخرى مثل منطقة أسد البحر للإستمتاع باللعب مع أسود البحر. هناك أيضا خليج الدلافين للعب مع الدلافين المرحة لا تفوت فرصة المرح مع الدلافين.

يحدث الآن  بتيل تطلق تشكيلة الجوهرة الجديدة احتفاءً باليوم الوطني السعودي 2024

يمكنك أيضا زيارة حي الفهيدي(المعروف أيضا بحي البستيكة) لتتعرف على تراث دبي و معالمها قبل النهضة. يوجد هناك بيوت تراثية مبنية من حجر المرجاني والجص وأبراج الرياح (البراجيل) التقليدية. ستكون تجربة ثقافية رائعة, حيث يمكنك التجول في الأزقة الضيقة واستكشاف المنازل التراثية ,زيارة متحف دبي للتعرف على تاريخ دبي وتطورها ,تناول القهوة التقليدية في متحف القهوة, حضور جلسات ثقافية في مركز التواصل الحضاري و أخيرا استكشاف المعارض الفنية والمقتنيات التراثية.

حديقة أكوافنتشر المائية دبي
حديقة أكوافنتشر المائية دبي
حي الفهيدي
حي الفهيدي

5- اليوم الخامس

يومنا الأخير في دبي؟ لا بأس سنستمتع اليوم بحديقة الزهور و المعروفة ب”ميراكل جاردن” في رحلتنا لقضاء خمسة أيام في دبي. و هي أكبر حديقة زهور طبيعية في العالم. حيث تضم أكثر من 50 مليون زهرة من مختلف الأنواع موزعة في تشكيلات وتصاميم مذهلة. و أخيرا يمكنك التسوق من مول الإمارات لشراء هدايا مميزة قبل الرجوع, و الاستمتاع بالتسوق من حوالي 545 متجرا يضم مختلف أنواع العلامات التجارية الفاخرة والمنتجات المتنوعة, بالإضافة إلى 96 مقها و مطعما. إذا كنت تبحث عن تجربة سينمائية جديدة فالمول يضم مجمع سينما VOX الذي يحتوي على 20 شاشة عرض. ولا تنسى أن تتمتع بتجربة التزلج في سكي دبي بداخل المول!.

ميراكل جاردن
ميراكل جاردن
مول الامارات
مول الامارات

 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى