أبوظبيالفعالياترأس السنة الميلادية

فعاليات جزيرة الماريه خلال موسم الأعياد

عين أبوظبي – فعاليات

تستعد جزيرة الماريه الواقعة في قلب العاصمة أبوظبي، لاستقبال ضيوفها للاستمتاع بفعاليات ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال احتفالات العام الماضي.

وتتضمن الفعاليات هذا العام مجموعة متميزة من أنشطة التسوق وتناول الطعام والترفيه التي تناسب أذواق كافة أفراد العائلة، والتي ستمتد حتى منتصف ليلة رأس السنة الجديدة، على أن تختتم الفعاليات بعروض الألعاب الناريه المبهرة في “مربعة سوق أبوظبي العالمي” وعلى امتداد ممشى الواجهة المائية لجزيرة الماريه.

وتنطلق الاحتفالات عند الساعة السادسة مساء يوم الحادي والثلاثين من ديسمبر 2015، حيث ستتضمن خيارات ترفيهية متميزة، منها معرض فصل الشتاء وعروض التسوق حتى وقت متأخر من الليل، فضلاً عن خيارات الوجبات ذات المذاقات المتنوعة التي توفرها المطاعم في “الغاليريا”، مركز التسوق الفاخر في جزيرة الماريه، وتوفر المطاعم في فندق “روزوود أبوظبي” ذي الخمس نجوم أشهى الوجبات التي تناسب أذواق زوّار  “الماريه” خلال تلك الليلة، بالإضافة إلى خيارات الطعام التي ستقدم من خلال عربات متنقلة في “مربعة سوق أبوظبي العالمي”.

يحدث الآن  حفل فرقة كولدبلاي المرتقب في الإمارات: حفل يفوق الخيال

ومن المقرر أن تشمل الفعاليات مقطوعات “دي جي” موسيقية مسجلة وفقرات غنائية لنجمة برنامج “ستار أكاديمي” المغنية زينة أفتيموس وعرض تقدمه فرقة “الحمامي الثلاثي”، حيث ستمتد الفقرات حتى العد التنازلي وانطلاق الألعاب النارية إيذاناً ببدء السنة الجديدة، على أن يتولى مقدما البرامج في إذاعة “ستار إف إم” رانيا يونس وحسن الشيخ تقديم فقرات الاحتفالات.

وتشمل العروض أيضاً خريطة تفاعلية للكرة الأرضية تضيء بمجرد بدء السنة الجديدة في دولة ما على امتداد العالم عبر شاشات للعرض المباشر بما يتيح للحضور المشاركة في أجواء البهجة مع باقي دول العالم احتفالاً بالسنة الجديدة. وتم تخصيص منطقة للأطفال في موقع الفعاليات والتي تتضمن ألعاب القلعة النطّاطة والمنزلقات المطاطية وجدران التسلق ومحاكاة قيادة السيارات ومنصات للعبة “وي” الإلكترونية، التي تبث أجواء المرح والسعادة لدى الصغار خلال الاحتفالات بليلة رأس السنة.

يحدث الآن  مهرجان دبي للتسوق 2024 يعلن عن موعد دورته الـ 30

ولضمان استمتاع ضيوف الماريه بتجربة احتفالية مريحة وتجنب الازدحام على امتداد ممشى الواجهة المائية، فسوف يكون دخول المقاعد وعربات الأطفال إلى الممشى محدوداً ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً من يوم 31 ديسمبر، وبالنسبة للضيوف الذين يخططون لاصطحاب أطفالهم إلى الفعاليات، فسوف يتم تخصيص مواقف لعربات الأطفال مع إطلالة على “مربعة سوق أبوظبي العالمي”.

[juicebox gallery_id=”1130″]

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى