الرئيسيةالمطاعم والمقاهيمقاهي

عروض لوجبة الفطور في دبي تجعلك تبدأ يومك بطاقة كاملة

عروض وجبات فطور في دبي

بداية يومك بفطور مميز و لذيذ قد تجعله مختلفا, و مليئا بالطاقة والحيوية. إذا كنت في دبي فلديك الكثير من المطاعم و المقاهي لتختار من بينها لتتناول وجبتك اليومية. لا تقلق سهلنا عليك المهمة و أتينا لك بعروض لوجبات الفطور في دبي.

 

1- مطعم “بيسترو دي آرتس”

مطعم بيستو دي آرتس
مطعم بيسترو دي آرتس

هل أنت مستعد لوجبة فطور تنعشك في بداية يومك؟ إذا كنت كذلك، فهذا المكان العائلي في دبي مارينا هو الخيار المثالي. سواء كنت تخطط ليوم السبت أو الأحد، ستجد ما يرضيك. أولاً، ستحصل على طبق رئيسي مثل البيض بنديكت أو توست الأفوكادو. ولمن يحب الحلوى، هناك الكريب كوجبة خفيفة بعد الفطور.

ما يميز هذا المكان هو مجموعة الأجبان المتنوعة. الخبز الفرنسي الطازج والمربى يزيدان من التجربة اللذيذة. بالإضافة إلى اللحوم الباردة والفواكه والحبوب. والأهم من ذلك؟ كميات كبيرة من الجبن. في النهاية، لا يكتمل أي فطور بدون قطعة من جبن البري.

2- مطعم “تشالكو كانتينا”

مطعم تشالكو كانتانيا
مطعم تشالكو كانتانيا

تشالكو كانتينا، الذي يقدم المأكولات المكسيكية الأصيلة والمشروبات المختلطة المثيرة وأجواء رائعة، يقدم عرضًا مذهلاً للفطور يوم الأحد حيث يمكنك تناول ما تشاء. هنا، يمكنك الاستمتاع بفطور مكسيكي لذيذ يشمل أطباق مثل “هويفوس رانشيروس” و”تشيلّاكيليس” والبانكيك وغيرها. استمتع بإطلالة رائعة على ممشى المارينا من التراس أو عش الأجواء المكسيكية الأصيلة في الداخل. ولزيادة المتعة، يمكنك الحصول على عروض خاصة على المشروبات بمبلغ إضافي قدره 125 درهم.

يحدث الآن  استراحة كانيا تستعد لإعادة إفتتاح أبوابها على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس

3- سيركل كافيه

سيركل كافيه
سيركل كافيه

هل تريد تجربة أكثر من 25 طبقًا في صباح واحد؟ في هذا المقهى الشهير، ستجد كل شيء بدءًا من البايغل للفطور إلى كروك مدام، والبانكيك، وتوست البنجر، والبيض بنديكت، وأكثر من ذلك. تبحث عن شيء أكثر تميزًا؟ جرب طبق “Asian chicksilog”، أو توست “PB&B”، أو “هويفوس رانشيروس”، وغيرها من الأطباق الشهية. يمكنك تناول عدد غير محدود من الأطباق وكوب واحد من الشاي أو القهوة مقابل 69 درهم فقط. هذا عرض لا يمكننا تفويته و هو من أفضل عروض وجبات الفطور في دبي. تعرف أكثر على قائمة الطعام من موقع سيركل كافيه.كوم

يحدث الآن  الآن..أصبح يمكنك حجز هلا تاكسي من خلال الواتس أب

4- مطعم ” إيلاز إيتري”

إيلاز إيتري
إيلاز إيتري

استمتع بإطلالة لا نهائية على أسطول من اليخوت الفاخرة أثناء تجربة فطور غير محدودة في إيلاز إيتري. اختر ستة أطباق من القائمة الواسعة، بالإضافة إلى مشروب ساخن أو عصير طازج منعش، وكل ذلك مقابل 89 درهم فقط. تقدم القائمة المتنوعة مجموعة من الأطباق الكلاسيكية المحبوبة مثل توست الأفوكادو، والبيض العضوي، وشكشوكة، وبانكيك، وأطباق الفطور الشهية. كما يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

5- مطعم ” اوستريا ماريو”

أوستريا ماريو
أوستريا ماريو

أوستريا ماريو يقدم عرض فطور غير محدود يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى 2 ظهرًا. توقع أطباقًا مثل فطور ماريو الكبير، وعجة مع جبنة ستراتشياتلا والطماطم المجففة، وبيض بنديكت مع السلمون والأفوكادو، وشوفان مع الفراولة، والمزيد. يمكنك أيضًا تجربة الحلويات مثل تشيز كيك بالتوت، وتارت الليمون والميرانغ، وغيرها.

اقرأ أيضا عن: عروض لعشاء فاخر في دبي بأقل الأسعار

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى