الافضل في المدينةالرئيسيةالفعالياتالمطاعم والمقاهي

عروض لعشاء فاخر في دبي بأقل الأسعار

عروض مطاعم دبي لعشاء فاخر

تتضمن عروض العطلة الصيفية الكثير من المفاجآت قاربت على الانتهاء. لذلك ننصحك أن تشتغل الفرصة قبل انقضاء العطلة و تلحق بأفضل العروض لعشاء فاخر في دبي بأقل الأسعار.

 

1- عرض مطعم المنتهى المكون من أربع أطباق

عروض مطعم المنتهى لأربعة أطباق
عرض مطعم المنتهى

يقع مطعم المنتهى في أعلى برج العرب جميرا، في الطابق السابع والعشرين، في غرفة طعام واسعة محاطة بنوافذ زجاجية مائلة. توجه إلى هنا لتجربة رائعة من ابتكار الشيف الشهير سافيريو سباراجلي، ويمكنك الاستمتاع بتجربة غداء من أربعة أطباق تضم أطباقًا مثل الكابريزي مع الطماطم الكرزية القديمة والموزاريلا، ورافيولي ديل بلين مع دجاج غينيا وكريمة البارميزان، ودجاج الذرة المغذي مع الباذنجان وصلصة فين جون، وحلوى بسكويت الحليب مع زبادي الأغنام ومستحلب جبن الماعز.

من كان ليصدق أن الغداء في برج العرب لن يكلف الكثير من الدولارات؟

390 درهمًا إماراتيًا (أربعة أطباق). يوميًا من الساعة 12.30 ظهرًا حتى الساعة 2.30 ظهرًا. برج العرب جميرا، أم سقيم jumeirah.com

2- العروض الصيفية الخاصة من شيز وام

عروض مطعم شيز وام
مطعم شيز وام

هذا الصيف، أعد الشيف هادريان قائمة طعام (رائعة) مستوحاة من دفء دبي. تتوفر هذه القائمة المحدودة المدة يوميًا من الساعة 6 مساءً حتى 8 مساءً بسعر 195 درهمًا إماراتيًا وتتضمن مقبلات وطبقًا رئيسيًا وحلوى. حيث يوجد في قلب “Chez WaRm” توجد أطباق مثل “واغيو بوف تارتار”، المتوازن بعناية مع صلصة السمسم والبازلاء مع الواسابي. كما أنه يعد هذا من أفضل عروض العشاء في دبي.

يحدث الآن  أكتِڤيت تستعد لإفتتاح أول وجهاتها الترفيهية في دبي

195 درهمًا إماراتيًا (ثلاثة أطباق). يوميًا من الساعة 6 مساءً حتى 8 مساءً. حدائق سانت ريجيس، نخلة جميرا.

3- قائمة طعام سيتي سوشيال الصيفية المستوحاة من المطبخ الفرنسي

مطعم سيتي سوشيال
مطعم سيتي سوشيال

تتمحور قائمة الطعام الصيفية في سيتي سوشيال، التي أعدها الشيف الشهير جيسون أثيرتون، حول جنوب فرنسا. ابدأ تجربة تناول الطعام مع المقبلات المنعشة مثل فطيرة البط المحفوظة بالكراميل مع كومبوت الكرز وسلطة الطماطم التقليدية مع صلصة الزيتون. حيث تشمل الأطباق الرئيسية حساء سمك البوري الأحمر على الطريقة البروفنسية ورقبة الضأن المحفوظة على طريقة نيسوا. و أخيرا اختتم الوجبة بفطيرة التوت الفرنسية الكلاسيكية أو المادلين الخفيفة والرقيقة الطازجة مقابل 250 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد. هذا العرض متاح حتى 31 أغسطس.

250 درهمًا إماراتيًا (ثلاثة أطباق). يوميًا من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 12:30 صباحًا. جروسفينور هاوس دبي، دبي مارينا.

4- عروض عشاء من مطعم انديجو باي فينيت

مطعم انديجو باي فينيت
مطعم انديجو باي فينيت

توجه إلى مطعم انديجو باي فينيت لتجربة عرضه الصيفي لتناول الطعام. تتضمن القائمة مجموعة مختارة من المقبلات، بما في ذلك السمبوسة النباتية بالحمص والفول السوداني والزعفران والدجاج بالصلصة ولحم الضأن والسييخ مالاي كبداية. أما بالنسبة للطبق الرئيسي، فيمكنك تناول روبيان جوز الهند بالليمون والفلفل الحار وساج بانير بالسبانخ والخضراوات وسال ماهاراني مع اختيارك من خبز النان بالزبدة أو خبز النان بالثوم والكزبرة. أنهِ العشاء المفضل لديك بحلوى شهية بنكهات المالاي أو الورد أو الليتشي والزنجبيل أو المانجو.

يحدث الآن  فندق ميليا ديزرت بالم يضيف علاجين جديدين في باقة علاجات منتجع سامانا الصحي

5- عرض العشاء من جارا باي مارتين بيراساتيجي

جارا باي مارتين بيراساتيجي
جارا باي مارتين بيراساتيجي

يقع مطعم “جارا باي مارتين بيراساتيجي” في الطابق الـ18 من فندق “ذا لانا”، وهو المكان المثالي في دبي لتجربة المأكولات الباسكية. خلال فصل الصيف، يقدم مطعم جارا قائمة ثابتة تحتوي على خمسة أطباق بسعر 395 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، تشمل المحار، والسلطة المميزة، وكروكيتات للبدء، مع اختيار بين لحم التندرلوين الأسترالي، أو سيباس سوبريم، أو دجاج سوبريم للأطباق الرئيسية، وخيارات من كعكة الجبن الباسكية، أو توريجا من مارتين بيراساتيجي، أو كعكة الشوكولاتة الدافئة، أو الفواكه الحمضية للحلوى.

بجوار المطعم، يقع “جارا بار” حيث يمكنك مقابل 195 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، اختيار ثلاثة أطباق من بلح البحر المخلل، أو الأنشوجة الكانتبرية، أو كروكيتات مارتين بيراساتيجي، أو بطاطا برافس MB، أو الحبار المقلي، مع مشروب منزلي.

395 درهمًا إماراتيًا (خمسة أطباق)، 195 درهمًا إماراتيًا (ثلاثة أطباق مع مشروب). من الأربعاء إلى السبت من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل. فندق “ذا لانا”، مجموعة دورشيستر، الخليج التجاري.

يمكنك أن تقرأ أيضا عن: أفضل 5 مقاهي في دبي للاستمتاع بقهوة لا تُنسى

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى