الرئيسيةالمطاعم والمقاهي

عروض المطاعم: كيف تجرب أشهر و أغلى مطاعم دبي بتكلفة أقل؟

تعرف على كيف تتناول وجبات في مطاعم فاخرة بسعر أقل

دبي مليئة بالمطاعم الفاخرة, و ذات الأسعار الباهظة أيضًا. لكن هذا ليس معناه أنه بالضرورة عليك أن تنفق الكثير لتتناول وجبة رائعة في إحداها. إليك أفضل عروض المطاعم في دبي كي تجرب أشهر و أغلى المطاعم في دبي بتكلفة أقل من المعتاد.

1- مطعم المنتهى

مطعم المنتهى
مطعم المنتهى

مطعم المنتهى يقع في برج العرب دبي, و بالطبع متوقع أن يكون باهظ الثمن نظرا لموقعه الرائع و إطلالته التي تخطف الأنفاس من الطابق 27. يمكنك تجربة أربعة أطباق ب390 درهم. و نرشح لك أن تجرب أطباق مثل الكابريزي مع طماطم الكرز الموروثة والموزاريلا، رافيولي ديل بلين المحشو بدجاج غينيا وكريمة البارميزان، دجاج الذرة المطهي مع مجموعة من أطباق الباذنجان وصلصة النبيذ الأصفر، والحلوى عبارة عن بسكويت الحليب مع زبادي الغنم ومستحلب جبن الماعز.

يمكنك شراء 4 أطباق ب390 درهم يوميا من الساعة 12:30 ظهرا حتى 2:30 مساء.

يمكنك معرفة قائمة الطعام وحجز طاولتك من موقع المنتهى برج العرب جميرا.

2- مطعم دينر باي هيستون بلومنتال

مطعم دينر باي هيستون بلومنتال
مطعم دينر باي هيستون بلومنتال
دينر باي هيستون بلومنتال
دينر باي هيستون بلومنتال

في كل يوم أحد من الساعة 12 ظهرا حتى ال3 عصرا يمكنك تناول وجبة من ثلاثة أطباق بتكلفة أقل من 500 درهم. بالطبع 500 درهم ليست بالشيء القليل, لكن بالنسبة لذلك المطعم فالعرض ليس بسيء!.

يحدث الآن  مقهى نيتجار يقدم الآن الآيس كريم للإفطار

تشمل المقبلات طبق “فاكهة اللحم” الذي يتم تقديمه بطريقة إبداعية حيث يبدو كأنه ثمرة يوسفي. ولكنه عبارة عن باتيه كبد الدجاج، بالإضافة إلى سلطة سالماجوندي الطماطم وسمك السلمون المدخن بالتبن مع البنجر المدخن والبقدونس.

أما بالنسبة للطبق الرئيسي، فستجد خيارات الشواء التقليدية ليوم الأحد مثل لحم السيرليون من هيرفورد مع بودنغ يوركشاير. كريمة الفجل وصوص اللحم البقري، أو دجاج مشوي محشو بلحم العجل والأعشاب مع صوص الخبز وصوص الدجاج، بالإضافة إلى القرنبيط المشوي مع صوص الكمأة. يُختتم العشاء بكيكة “تِبسي” الشهيرة الخاصة بمطعم “دينر باي هيستون بلومنتال”.

يقع المطعم في فندق أتلانتس ذا رويال, يمكنك معرفة المزيد حول قائمة الطعام و المواعيد وحجز طاولة من موقع مطعم دينر باي هيستون.

3- مطعم جوهان

مطعم جوهان
مطعم جوهان

من أجمل المطاعم اليابانية لطبيعته أنه يقدم طعام الشارع الياباني لكن في أجواء راقية. كما يقدم المطعم عرض لتجربة وجبة مميزة تتكون من شوربة الميسو بالفطر، والإدامامي، وتارتار التونة، يليها كمية غير محدودة من نيجيري وماكي، بالإضافة إلى مشروبين لكل شخص. تُختتم الوجبة بحلوى الحمضيات. و هذه الوجبة مقابل 290 درهم إماراتي للشخص الواحد, و تضم مشروبين. وهذا العرض يكون كل يوم الثلاثاء بداية من ال7 مساء حتى منتصف الليل. تعرف على المزيد من موقع جوهان.

يحدث الآن  فنادق دبي تقدم فطور عائم لرفاهية متناهية و إطلالة رئعة

4- مطعم لينا دبي

مطعم لينا دبي
مطعم لينا دبي

يقدم مطعم لينا دبي عروض عطلة نهاية الأسبوع في أيام السبت و الأحد, حيث يمكنك تجربة أربعة أطباق مقابل 215 درهم إماراتي. و يبدأ العرض بداية من ال1 ظهرا. الأطباق تشمل مجموعة متنوعة من المقبلات التي تشمل كروكيت أندلسي، سلطة الطماطم الجميلة، الأفوكادو المشوي أو بابا غنوج على طريقة لينا. أما للطبق الرئيسي، يمكنك الاستمتاع بخيارات مثل شريحة لحم بيكانا. بالإضافة إلى, الدجاج العضوي أو سمك القاروص المشوي، مصحوبًا بالطبق الجانبي والصلصة التي تختارها. اختتم وجبتك بلمسة حلوة مع “سافارين” تكريمًا للشيف ألان، أو “تورتا دي روز” الشهيرة لدينا أو الأناناس المشوي على الفحم.

اقرأ أيضا من عين دبي عن: أفضل مطاعم تقدم حلويات في دبي

 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى