الرئيسيةالمطاعم والمقاهي

سحر دبي الليلي: أفضل مطاعم المدينة للسهرات

أفضل مطاعم دبي للسهرات الليلية

اقتراحات لقضاء ليلة مميزة و ساحرة في أفضل مطاعم دبي للسهرات الليلية من عين دبي.

إذا كنت تبحث عن قضاء ليلة رائعة في مطعم راقي في دبي و تحتار بين الاختيارات المتنوعة الموجودة, فنقدم لك قائمة بأفضل المطاعم التي يمكنك تجربتها لقضاء أمسيات لا تنسى.

1- ريفيرا باي جان إمبير

ريفيرا باي جان إمبير
ريفيرا باي جان إمبير
ريفيرا باي جان إمبير
ريفيرا باي جان إمبير

مطعم ريفيرا باي جان إمبير يقدم وجبات تنقلك بمذاقها الرائع إلى جنوب فرنسا بالإضافة للأطباق المتوسطية. يوجد المطعم في فندق ذا لانا الرائع الذي الشتهر بكونه أجمل فنادق دبي حديثا. جرب أن تحظى بتجربة عشاء مع إطلالة على برج خليفة و إطلالة على أفق المدينة في التراس هناك. هتشعر بجمال الهواء ليلا و الأجواء الرائعة. كما أن الأجواء الداخلية للمطعم مشرقة وتبعت في روحك البهجة. يمكنك حجز طاولتك و معرفة المزيد حول قائمة الطعام من موقع المطعم.

يحدث الآن  إكتشفوا عروض مطعم خيبر إحتفالاً بمهرجان الحصاد 2024

2- مطعم آسيا آسيا

مطعم آسيا آسيا
مطعم آسيا آسيا
مطعم آسيا آسيا
مطعم آسيا آسيا

لدى مطعم “آسيا آسيا” العديد من الفروع من ضمنها مارينا دبي, و على نخلة جميرا, و الخليج العربي بالإضافة إلى أبوظبي. كما يدل اسمه فهو مطعم فاخر يقدم مختلف الأكلات الآسيوية. بالنسبة لفرع مارينا دبي فهو يقع في مبنى بيير 7. ستقضي هناك أمسية رائعة مع إطلالة على مرسى اليخوت و دبي مارينا مول. و إذا قررت أن تذهب يوم الأحد مبكرا قليلا, فلا تفوت عرض السوشي. يقدم المطعم عرض من مجموعة مختارة من السوشي والديم سوم المميزة وغير المحدودة من الساعة 2 مساءً حتى 6 مساءً. بالإضافة إلى قائمة غير محدودة لمدة ساعتين، كل يوم أحد. تبلغ تكلفة قائمة الشيف الخاصة غير المحدودة 350 درهمًا إماراتيًا فقط للزوجين. كما توجد عروض خاصة للشركات والمناسبات الكبيرة لذلك يعد من أفضل مطاعم دبي للسهرات الليلية. تعرف على المزيد عن فرع مارينا دبي لمطعم آسيا آسيا من الموقع الرسمي لهم.

يحدث الآن  مخبز تون تون تضيف نوعين جديدين من المعجنات الى قائمتها

3- مطعم أوجين أوجين

مطعم أوجين أوجين
مطعم أوجين أوجين

اوجين اوجين

يقدم المطعم مجموعة من الأطباق الفرنسية الكلاسيكية و المبتكرة, بالإضافة إلى الأطباق المتوسطية المختلفة. يقع المطعم في فندق “كمبينسكي” مول الإمارات. كما يتميز المكان بتفاصيله الخضراء فستشعر و كأنك وسط غابة غناء. يمكك معرفة المزيد حول المطعم و قائمة الطعام من موقع أوجين أوجين.

4- مطعم ماما ماريا

مطعم ماما ماريا
مطعم ماما ماريا
مطعم ماما ماريا
مطعم ماما ماريا

يقع المطعم في منطقة الخليج التجاري في فندق رامي دريم, بالطابق الثامن. و يوفر أطباق متنوعة للغداء, و العشاء المتأخر كما يوفر مشروبات متنوعة. كما يقدم المطعم أطباق إيطالية فاخرة ستجعلك تشعر وكأنك تحظى بعشاء فاخر بنابولي. مواعيد العمل في المطعم من الساعة ال6 مساء حتى ال2 فجرا.

اقرأ أيضا عن: أفضل المطاعم في منطقة الخليج التجاري دبي

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى