الحفلاتالرئيسيةالفعاليات

سحر الصوت والمشاعر: إليسا وتامر عاشور في أمسية لا تُنسى

حفل الفنانة إليسا و الفنان تامر عاشور في كوكاكولا أرينا دبي

حفل الفنانة إليسا و الفنان تامر عاشور في كوكاكولا أرينا دبي.

عرفت الفنانة اللبنانية “إليسا” بلقب ملكة الإحساس لما قدمته من أغاني للجمهور العربي على مدار عقود من أعمال اشتهرت بإحساسها العالي و صوتها المميز. كما أيضا أشتهر الفنان تامر عاشور بأغانيه المليئة بالمشاعر و التي تؤثر في الجمهور دائما و تزغزغ مشاعرهم. لذلك ستكون تجربة أمسية مع إليسا وتامر عاشور في كوكاكولا أرينا دبي تجربة لن تنساها لما ستشعر به في هذه الأمسية.

تفاصيل الحفل:

سيقام الحفل في ال11 من أكتوبر للعام الحالي 2024. يبدأ الحفل في تمام التاسعة مساء في كوكاكولا أرينا دبي.

تفاصيل التذاكر:

يبدأ سعر التذاكر بداية من 42 درهما إماراتيا و تختلف أسعار التذاكر حسب القرب من المسرح. أسعار التذاكر حسب المسافة من المسرح هي 42 درهما إماراتيا, و 70.84 درهما, 99 درهما و 156 درهما, و 241 درهما و تذاكر الصف الأول 708.45 درهما.

يحدث الآن  مهرجان رموز بورشه يعود في نسخته الرابعة خلال نوفمبر 2024

أما التذاكر الذهبية فهي بسعر 250 درهم, و التذاكر الفضية بسعر 150 درهم.

تعليمات عن الحفل:

بالنسبة للتذاكر فيمكن شرائها فقط من الوكلاء المعتمدين. يمكنك شراء تذاكر حفل الفنانةإليسا و الفنان تامر عاشور أونلاين الآن من موقع كوكاكولا أرينا.

بالنسبة للأطعمة و المشروبات فممنوع إدخالها من الخارج حيث يوجد في المكان مختلف الأطعمة. كما أن التدخين، بما في ذلك السجائر التقليدية أو الإلكترونية (الفيب)، محظور تمامًا داخل الصالة. تفاصيل القيود العمرية متاحة على صفحة الفعالية وعند شراء التذاكر. يجب أن يرافق الأشخاص دون 16 عامًا شخص بالغ لا يقل عمره عن 18 عامًا. يجب على جميع الحاضرين، بما في ذلك الأطفال من عمر سنتين فأكثر، الحصول على تذكرة صالحة للدخول. قد يتم التحقق من الهوية عند الدخول. نسخ أو بيع التذاكر بدون ترخيص يؤدي إلى منع الدخول إلى الفعالية. ينصح بالوصول للمكان عن طريق المواصلات العامة حيث أن أماكن وقوف السيارات محدودة مقابل 75 درهما.

يحدث الآن  مترو دبي يعزف أنغام الإبداع: مهرجان مترو دبي للموسيقى الذي لا يفوت!

معلومات عن كوكاكولا أرينا دبي:

كوكاكولا أرينا
كوكاكولا أرينا
مسرح كوكاكولا أرينا
مسرح كوكاكولا أرينا

كوكاكولا أرينا دبي هي من أكبر الساحات المغطاة في الشرق الأوسط حيث تضم سعتها 17,000 متفرج. لذلك أصبحت من أهم الوجهات في المدينة لإقامة مختلف الفعاليات والأنشطة الترفيهية. يقع المبنى في منطقة سيتي ووك دبي. ومن الأنشطة التي تقام هناك الحفلات الموسيقية و فعاليات الرياضة و المؤتمرات.

اقرأ أيضا من عين دبي عن: ترقبوا حفل إريك بريدز في إكسبو سيتي أرينا خلال شهر أكتوبر 2024

 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى