الرئيسيةجربنا لكم

دليلك لقضاء يوم مثالي في قلب دبي: استكشاف معالم وسط المدينة وتجارب لا تُنسى

يوم كامل في وسط دبي

إذا كان أمامك يوم واحد لتقضيه في وسط دبي ولا تعرف كيف تستمتع به للحد الأقصى, ومشتت بين مختلف الأماكن. فقد جهزنا لك  في عين دبي هذا المقترح لتعيش أفضل الأوقات في وسط المدينة. تعرف كيف تقضي يوم كامل في وسط دبي.

 

1- الافطار في مطعم أبريكوت

مطعم ابريكوت
مصدر الصورة: أبريكوت

يقع المطعم في المدينة القديمة, وسط دبي بجوار فندق منزل داون تاون. يشتهر المطعم بأكلاته الصحية والفاخرة, و أطباقه الأوروبية والمتوسطية. كما أن الأجواء المريحة للأعصاب في المطعم ستجعلك تشعر بالاسترخاء و السعادة في بداية يومك. يمكنك بداية اليوم بفطار تركي أيضا, حيث تضم وجبة الفطور “بودروم” التي البيض والجبنة والزيتون والعسل والخبز الطازج وزلابية. يمكنك معرفة المزيد حول قائمة الطعام و غيرها من التفاصيل من موقع مطعم أبريكوت.

2- أخذ الصور الترفيهية في بعض أماكن البوليفارد

البوليفارد
البوليفارد

شارع البوليفارد في وسط دبي من أشهر الشوارع في المدينة, كما أنه يضم العديد من المقاهي و الفنادق الفاخرة و أماكن متنوعة للترفيه. بالإضافة إلى بالطبع مول دبي. يمكنك أخذ بعض الصور التذكارية لهذه التحف المعمارية المتنوعة و مشاهدة الفعاليات هناك.

يحدث الآن  صلالة و الموسم الأجمل بها قد بدأ, تعرف على أروع معالمها.

3- قهوة وحلويات في مخبز ومقهى هامبستيد

مطعم هامبستيد
مطعم هامبستيد

مخبز ومقهى هامبستيد من أشهر الأماكن في وسط دبي لما يقدمه من جودة عالية. لا تفوت أن تأخذ حلوى لذيذة من هناك وتستمتع بكون قهوة بجانبها.

يمكنك الإطلاع على قائمة الطعام لديهم من الرابط.

4- التجول والتسوق في دبي مول

دبي مول
دبي مول

يُعتبر دبي مول واحداً من أشهر المولات في دبي، ويتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من برج خليفة، مما يجعله وجهة مميزة للسكان والزوار على حد سواء. يضم المول أكثر من 1200 محل تجاري، ويحتوي على أكثر من 200 علامة تجارية فاخرة، مما يوفر تجربة تسوق فاخرة ومتنوعة. إلى جانب التسوق، يتيح المول للزوار فرصة الترفيه والاكتشاف من خلال دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، حيث يمكن الاستمتاع بعالم البحار والحياة المائية. ولإضافة المزيد من الراحة، يوفر دبي مول خدمة التوصيل، مما يجعله مكاناً مثالياً لقضاء يوم ممتع ومليء بالأنشطة. يمكنك معرفة المزيد عن الخدمة من موقع دبي مول.

5- الغداء في مطعم الحلاب

Al Hallab - Dubai
مطعم الحلاب

لدى مطعم الحلاب اللبناني العديد من الفروع و منها فرع في دبي مول. بعد تسوقك في دبي مول بالطبع سيتشعر بالجوع و سيأتي وقت الغداء. استمتع بوجبات شرقية لبنانية غنية بالدسم مثل المشويات و المازة وبالطبع الحلويات.

يحدث الآن  مطعم ذا بودز: تجربة طعام فاخرة بخصوصية تامة وإطلالة ساحرة

يمكنك معرفة المزيد حول الطعام الشهي هناك من صفحتهم على انستجرام.

6- مشاهدة نافورة دبي

مشاهدة نافورة دبي

تمتد نافورة دبي الساحرة على مسافة تزيد عن 900 قدم، ما يعادل طول ملعبين لكرة القدم، وتبهر الزوار بعروض مائية تتراقص على أنغام متنوعة من الأغاني. وبإمكانك مشاهدة هذا العرض المذهل مجانًا من دبي مول، ولكن إذا كنت ترغب في تجربة أقرب، يمكنك التوجه إلى ممشى نافورة دبي مقابل 20 درهمًا فقط، حيث ستحصل على مقعد في الصف الأول لتشاهد العرض من زاوية مثالية.

بالإضافة إلى ذلك، أُضيفت حديثًا رحلات بالقوارب التي تُدار بالدواسات كخيار جديد للاستمتاع بالنافورة. ورغم أن تكلفة هذه الرحلة تبلغ 55 درهمًا.

7- وجبة عشاء فب مطعم نفات.

مطعم وكافيه نفات

أخيرا بعد نهاية يوم مميز في وسط دبي يمكنك تناول وجبة غداءك مع الدمى اللطيفة في أجواء من البهجة. يمكنك معرفة المزيد حول المطعم من مقال: استمتع بوجبتك مع دمى الدببة في مطعم نَفات: ديكور فريد وتجربة لا تُنسى.

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى